أرقى أنواع البخور لتعطير المنازل في شهر رمضان

أرقى أنواع البخور لتعطير المنازل في شهر رمضان
أرقى أنواع البخور لتعطير المنازل في شهر رمضان

كشفت سويس أرابيان، دار العطور الرائدة في المنطقة، عن أفضل تشكيلاتها المميزة من البخور المعطر للمنازل احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، لتقدم لعملائها طريقة مثالية لمنح منازلهم عبقاً فاخراً يليق بهذه المناسبة الفضيلة.

وتم تصميم مجموعة سويس أربيان من البخور لتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء وتلطيف الجوّ بروائح ملكيّة من عالم الخيال. وفي ما يلي أفضل خمسة خيارات تنصح بها العلامة لتعطير المنازل بنفحات طبيعية خلال شهر رمضان المبارك:

دخون الجزيرة – إحساس التناغم والانسجام

يضمّ هذا الدخون مزيجاً مثالياً من رائحة بخور الورد الرائعة مع نفحات التوابل والخشب، حيث يتوازن عبق البخور مع عطر الزعفران والهيل والقرنفل.

دخون الحرم – الملاذ المثالي

يتميز هذا العطر بعبق يمنح المنزل أجواءً طبيعية مريحة، بفضل تركيبته الغنية بنفحات الليمون والخزامى.

بخور النسيم – الاندماج مع الطبيعة

يستحضر عطر بخور النسيم انتعاش الطبيعة وصفائها، مع نفحات من عطور البنفسج والياسمين والورد البلغاري والكشمش الأسود. كما يجمع نفحات العود الثمين والبخور والمسك التي تتمازج بمنتهى التناغم.

عود معطّر أنغام سيمفونية من الروائح المتناغمة

يضمّ العطر في نفحاته العليا مزيجاً فاخراً من عبق الورد والزعفران، حيث تتناغم هذه التركيبة مع رائحة الحمضيات والنكهة القوية لإبرة الراعي وجوزة الطيب. بينما تتكشّف من بين رذاذ المسك الناعم نفحات من العود لتترك عبقاً ساحراً يكون خير ختام لهذا العطر.

بخور الكرم – خلاصة المحبة

يبعث بخور الكرم نسمات منعشة تعبق برائحة العود الممزوج مع الزعفران والمسك وبتلات الورد والفانيلا الذهبية.

واحتفالاً بشهر رمضان المبارك تقدّم الدار لعملائها زجاجة عطر مجانية مع كل عبوة يتم شراؤها، خلال أسبوع البخور من 16 ولغاية 23 أبريل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن