أكثر 4 أشياء تكرهها المرأة في شخصية الرجل

أكثر 4 أشياء تكرهها المرأة في شخصية الرجل

الوطن اليوم| المرأة ليست كالرجل ، فهي كتومة نوعا ما ، وغالبا ما تخفي انزعاجها ، وفجأة تنفجر غضبا ، وتبدأ بسرد كل الأمور المزعجة والتي تغضبها في الرجل ، لهذا السبب عليك أن تعرف ما هي أكثر الأشياء التي تزعجها وتستفزها وتكرهها في الرجل لتتجنبها ، وبالتالي تبني علاقة أفضل بينك وبينها.

الكذب

من أكثر الأمور التي تكرهها المرأة في الرجل ، والسبب في ذلك أنها تبدأ في الشعور بعدم الثقة والذي يعطيها شعور بعدم الأمان مع هذا الرجل ، وهو أمر يتسبب بالقلق الشديد والخوف من المستقبل ، أضف إلى ذلك بأنها لو اكتشفت أنك تكذب عليها ، سوف تبدأ باستجوابك في أمور أخرى ، وستبدأ بالشك في حديثك المستقبلي ، لهذا ، تجنب أن تكذب عليها ، وحاول أن تبني علاقة مبنية على الصدق والثقة.

الغرور

هناك الكثير من الرجال يعتقدون بأن استعراضهم لمنجزاتهم وتغنيهم بها أمام المرأة ، أو التباهي بما يملك هو شيء إيجابي ، وسيزيد من إعجاب المرأة بها ، ولكن هذا خطأ كبير ، لأن المرأة مهما كانت طريقة تفكيرها لا تحب ذلك ، وتكره هذا النوع من الرجال ، من الأفضل أن تحافظ على بساطتك ، وأن لا تستعرض أمامها حتى لا تخسر احترامها.

الكسل

كسل الرجل أو تأجيله للأشياء يصيب المرأة بإحباط شديد ، وينفر المرأة من الرجل ، لأن المرأة تعشق الرجل المتفاعل والنشيط ، والذي ينجز ما عليه من مسؤوليات في الوقت المحدد ، قد تتعرض لبعض الظروف القاهرة مثل ضيق الوقت أو الانشغال ، ولكن حاول أن تلتزم بالمواعيد التي حددتها لإنجاز الأمور العالقة.

البخل

البخل خصلة سيئة بشكل عام ، والإنسان البخيل يخسر الكثير ، لأن الناس تنفض من حوله ، والمرأة تمقت الإنسان البخيل ، لا مانع من أن يكون الرجل حريصا ، وينفق أمواله بحكمة ، ولكن عليك دائما أن توازن بين عملية الحرص و البخل ، لأن المرأة تحب الرجل الكريم المعطاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن