ألونسو: برشلونة مرشح للفوز على بايرن

رياضة

الوطن اليوم

يرى الإسباني تشابي ألونسو لاعب خط وسط بايرن ميونيخ أن برشلونة هو المرشح الأبرز للفوز عندما يلتقي الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وقال في تصريحات صحافية: “يمكن القول أن برشلونة لديه الأفضلية للفوز، ولكن عليه إثبات ذلك في أرض الملعب (…)، أمّا بالنسبة إلينا، فلا يحق لنا الاتكاء على أي أعذار، ويجب أن نؤمن أنّه بإمكاننا أن نصل إلى الدور النهائي”، في إشارة إلىإصابة الهولندي آريين روبن لاعب الجناح الأيمن في العملاق البافاري، والتي أنهت الموسم بالنسبة إليه.

وأضاف: “ثلاثي الهجوم في برشلونة جيد جداً، ولكن ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار لا يختصرون الفريق كلّه، لذا فمن المهم أن نأخذ كل شيء في الاعتبار”.

وتحدّث ألونسو أيضاً عن عودته للعب في إسبانيا على ملعب “كامب نو” وإمكانية اللعب ضد فريقه السابق ريال مدريد في المباراة النهائية في برلين.

وقال اللاعب الإسباني أن “اللعب ضد برشلونة دائماً يكون حساساً وصعب جداً، عندما كنت في سانتياغو برنابيو، كان لبرشلونة تأثير خاص”.

واختتم قائلاً: “هذه المرة سيكون الأمر مختلفاً قليلاً على ملعب كامب نو، ستكون المباراة رياضية وحامية. أنا أشعر بالشعور نفسه الذي كنت أشعر به عندما كنت في ريال، النهائي أمام ريال أمر ممكن”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن