أمينة خليل في أحضان خطيبها احتفالًا بعقد القران.. والجمهور: “لابسة قميص نوم”

أمينة خليل في أحضان خطيبها احتفالًا بعقد القران.. والجمهور:

الوطن اليوم – وكالات: أحدثت الفنانة المصرية أمينة خليل جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما فعلته برفقة خطيبها المهندس عمر طه في أول ظهور لهما بعد إعلان خطبتها، حيث ظهرت في أحضانه بمشاهد رومانسية خلال احتفالهما بخطبتهما برفقة بعض الأصدقاء وقضائهما رحلة ترفيهية بإحدى الأماكن الساحلية في مصر.

وفي إحدى الصور التي تم تداولها على نطاق واسع كانت أمينة خليل تحتضن خطيبها، ولم يلتفت الكثيرون إلى أنها في حالة من السعادة.

وما زاد الأمر حدة لدى المتابعين أنها ظهرت بإطلالة رآها الكثيرون مفاجئة، إذْ ارتدت فستانًا من النوع الستان بلون “أوف وايت” شبهه البعض بأنه مثل “قميص النوم”، مشيرين إلى أن الموقف لا يرقى مع فنانة لها جمهور مثلها.

1425 9

ومما قاله المتابعون بشأن هذه الإطلالة التي لم تحظَ باعجابهم قول مغرد: “يا جماعة حد يفهمنى انا طول عمري بشتغل فى الملابس وعندي محل ملابس من زمان قوى و اعرف ان ده قميص نوم اول مره اشوف حد لابسه فستان خروج لو انا غلطان حد يفهمنى هو بس ناقص قطعة روب على قميص النوم”.

وأضافت مغردة: “انا عماله اقول كدة حاجه غريبه اوى فى فساتين بتبقي مثلاً شبه اوى قمصان النوم يعني عادي تعدي لكن ده فعلا قميص نوم قميص نوم ستان ولي الروب بتاعه … الناس اتجننت بجد”.

1022 3

وقال آخرون: “ده قميص نوم ولا إيه”، و”نقبض على حنين وغيره من الفتيات ليه ودول ميتقبضوش عليهم ليه هما دول مش اصل الحكايه من البداية”.

وبحسب المعلومات التي رُصدت من خلال حسابات خطيب أمينة خليل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تبين أن العريس هو المهندس “عمر طه” نجل رجل الأعمال أسامة طه، وقد جمعت الثنائي صداقة طويلة قبل الارتباط بشكل رسمي، كما أنه يحب ممارسة هواية الصيد، إذ يمتلئ حسابه على إنستغرام بصور له مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور.

كما أنه خلال عيد ميلاده الماضي، وصف أمينة خليل، بأنها واحدة من أفراد عائلته، حيث نشر صورة تجمعه بعائلته أثناء الاحتفال بعيد ميلاد، إضافة إلى ذلك ظهر الثنائي في إحدى الصور، أثناء حفلة للهضبة عمرو دياب، والعديد من المناسبات الفنية الأخرى، وتجمعه علاقات بالوسط الفني مثل المغني “أبو”.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل “ليه لأ” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وعُرض مؤخرًا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، إذ يعد أول بطولة مطلقة لها، وهو ينتمي لفئة الـ15 حلقة، وظهرت في أولى المشاهد في المسلسل وهي تهرب من عريسها أثناء كتب الكتاب.

ويناقش مسلسل “ليه لأ” قضايا المرأة بشكل مختلف، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم أمينة خليل، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، مريم الخشت، شيرين رضا، عمرو الشناوي، ناردين فرج، عايدة الكاشف، هاني عادل، محسن محي الدين، صدقي صخر، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن