أنغام في حفلها الأخير: “الرجالة مجانين”.. والجمهور يذكرها: “متزوجة أربعة”

أنغام في حفلها الأخير:
الفنانة أنغام

داعبت الفنانة أنغام جمهورها خلال حفلها الأخير الذي أحيته يوم أمس بدار الأوبرا المصرية قائلة: “الرجالة بتتريق علينا وبتقول إحنا عندنا تقلبات.. وهم أصلًا المجانين.. كل يوم بحال.. تعالوا نضايقهم شويه”.

وتفاعل الجمهور ضاحكًا مع تعليقات أنغام التي قدمت خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من الجمهور مجموعة مميزة من أغانيها.

وتألقت أنغام في الحفل مُرتدية جمبسوت دون أكتاف باللون البيج البراق، وتميز بقصة الأرجل العريضة، وتناقل الجمهور الفيديو عبر عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على إنستغرام وعبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

• أنغام تبكي على المسرح في حفل مركز المنارة (شاهد)

• محمد سامي يستبعد أنغام لعدم إتقانها الغناء بـ”نسل الأغراب”.. وبوادر أزمة بينهما

وجاء في تعليقات الجمهور على الفيديو: “متزوجه اربعه وآخرتها طلعنا مو صاحين”، وفي تعليق آخر: “ثنتين مفروض ما يتكلمون على المسرح أهي وشيرين وظيف معاهم من الرجال محمد عبده لانهم يجيبون عيد العيد هههههههههه”.

وفي أحد التعليقات: “والله لو عكس لو الرجال قال على نساء كذا بتصير ترند وكل عالم تقوم و نسويات و ابو طقعات يجتمعون”.

كما وجهت حديثها خلال الحفل إلى واحد من الحضور الذي كان ممسكًا هاتفه معاتبة: ” أنت ماسك الموبايل من أول الحفلة ومش مركز.. ده أنا جايلكم مخصوص.. عشان أبسطكم.. إيه مش عجبك الفستان ولا الأغاني”.

وعلى صعيد مختلف دعمت أنغام مواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة مع حماها والد زوجها الفنان حسام حبيب، ونشرت صورة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الخاص في فيسبوك معلقة: “بنت الأصول ومتربية على الأصول، شيرين عبد الوهاب”.

وعلى الصعيد الشخصي تزوجت الفنانة أنغام في بداية حياتها الفنية من مهندس الصوت “مجدي عارف” وأنجبت ابنها “عمر”.

وبعد انفصالها عنه تزوجت من الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي وانجبا ابنهما عبد الرحمن، إلا انها انفصلت عنه بعد مدة من الزواج استمرت 3 سنوات.

• أنغام ترفض الرد على مكالمات أصالة رغم قبول اعتذارها (شاهد)

وكشفت أنغام عن زواجها عرفيًا من الفنان أحمد عز، وذلك بعد تسريب وثيقة زواجهما التي دفعتها لإعلان الأمر بالرغم من حرصهما سابقًا على إخفاء هذه العلاقة.

أما الزيجة التي أثارت جدلًا في حياة الفنانة المصرية فكانت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يصغرها بسنوات كثيرة، واستمر زواجهما عامًا واحدًا فقط.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن