أهالي المختطفين لمصر: أعيدوا إلينا أبناءنا

thumb-php

ناشد أهالي المختطفين الأربعة الرئيس المصري” عبد الفتاح السيسي” بإعادة أبنائهم بعد 15 شهرًا من الاختطاف داخل السجون المصرية.

وبعث أهالي المختطفين بمناشدة واستعطاف خطية إلى الرئاسة المصرية، صباح اليوم الأحد عبر وفد رجال الأعمال والمخاتير الذين غادروا قطاع غزة إلى المؤتمر الاقتصادي في العين السخنة بمصر.

وقال الناطق باسم أهالي المختطفين الأربعة في جمهورية مصر “محمد أبو لبدة: “علمنا أن هناك وفدا من رجال الأعمال والمخاتير الفلسطينين متوجه إلى المؤتمر الاقتصادي في مصر، فجئنا لنرسل لهم رسالة خطية إلى الرئاسة المصرية”.

وأوضح أبو لبدة أن هذه الرسالة هي مناشدة واستعطاف إلى الرئيس “عبد الفتاح السيسي ” وكل من يهمه الأمر في جمهورية مصر العربية ومفاصل الدولة لديهم، قائلا:” إن أبناءنا معتقلون في سجونكم دون أي ذنب دون أي جريمة ودون أي محاكمة إلى الآن، يكفي 15 شهرًا من الألم والظلم والقهر للعائلات والأمهات، أعيدوا إلينا أبناءنا أعيدوهم إلينا بحرية وأمان”.

واعتبر أن رجال الاقتصاد هم أعمدة المجتمع وبدونهم لا يقوم أي مجتمع، وهذا المؤتمر إن كان اقتصاديا فهو سياسي بالدرجة الثانية، معتقدا أن “المشاركين سيكون لهم لقاءات مع اقتصاديين ومحاور أساسية في المجتمع المصري وسيكون لهم لقاءات مع سياسيين والرئاسة المصرية ستكون حاضرة في المؤتمر حسب ما نعتقد، ونريد أن نوصل رسالتنا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن