أول تعليق من حماس على استشهاد ثلاثة شبان برصاص الاحتلال في جنين

أول تعليق من حماس على استشهاد ثلاثة شبان برصاص الاحتلال في جنين
توضيحية

علقت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، على جريمة استشهاد ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال في جنين فجر اليوم.

وأكد الناطق باسم الحركة، فوزي برهوم، في تصريح وصل (الوطن اليوم) نسخة عنه، بأنها “جريمة متكاملة هذه جريمة متكاملة الأركان”.

وأضاف: “تأتي في إطار العدوان الإسرائيلي الشامل والمتواصل على شعبنا الفلسطيني وارضه ومقدساته، يتحمل الاحتلال الإسرائيلي كافة تداعياتها ونتائجها”.

وشدد على أن “جرائم الاحتلال بحق شعبنا، لن تزيد المقاومة إلا قوةً وعزيمةً وإصراراً على المضي في طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل فلسطين من دنس الاحتلال”.

وتابع: أنّ دماء الشهداء الذين ارتقوا في جنين فجر هذا اليوم هي شاهد جديد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني والتي يجب أن تكون مدعاة لتصعيد الفعل المقاوم ضد الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين الصهاينة.

وشدد على أن “تجرؤ الاحتلال على الدم الفلسطيني يؤكد على أن المقاومة الشاملة وفي مقدمتها المقاومة المسلحة هي الخيار الأوحد القادر على حماية شعبنا وحسم الصراع مع العدو”.

وقال برهوم: إنّ “ارتقاء الشهداء لن يضع حدًّا للفعل المقاوم المتصاعد في الضفة المحتلة كما يظن العدو، بل سيزيد رجال المقاومة قوة وصمود وإصرار على مواصلة مسار وطريق المقاومة”.

ودعت حماس كل أبناء الضفة الغربية إلى “حمل السلاح وتوسيع دائرة الاشتباك مع العدو لتشمل كل ساحات ومواقع المواجهة، واستنزافه وتدفيعه ثمن هذه الجرائم”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن