إريك فينمان رائد أعمال عمره 15 عاماً أنشأ شركة تعليمية ناشئة

إريك فينمان
إريك فينمان

قصة نجاح حقيقة استطاع ان يثبت من خلالها رائد الأعمال الشاب اريك فينمان، أن التحدي والرغبة في تحقيق الأحلام هما المفتاح السحري للوصول إلى كل ما يتمناه الأشخاص.

فهذا الشاب استطاع أن يحول الهدية التي تلقاها من جدته بألف دولار إلى ثروة من عملة البيتكوين قيمتها 100 ألف دولار، وهو المبلغ الذي استغله الشهر الماضي لكي ينشيء شركته التعليمية الناشئة التي أطلق عليها اسم بوتانغل – Botangle.

ولفتت تقارير صحافية إلى أن اريك، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، يحب ريادة الأعمال والبرمجة ولديه هوس شخصي بفكرة التعليم الذاتي. ومنذ أن كان صغيراً، وهو يتعلم هو وأصدقاؤه عن الحوسبة وعالم الروبوتات، وها هو الآن يكمل مرحلة تعليمه الثانوي من خلال الدراسة في المنزل، وهو لا يخطط للالتحاق بالجامعة في المستقبل.

وأشار في سياق تصريحات صحافية إلى أنه يأمل أن يتمكن من خلال شركته التي يعمل فيها حالياً 20 موظفاً، أن تساعد باقي الأطفال على فعل ما فعله نفسه في حياته الدراسية والمهنية حتى الآن، موضحاً أنه لا يعتبر شركته الناشئة مجرد موقع إلكتروني تعليمي، وإنما يعتبرها بمثابة المؤسسة الإلكترونية التي ستفيد كثيرين.

وأكد اريك أنه واجه بالفعل العديد من المواقف مع مدرسيه في المدرسة جعلته يشهر بالاحباط، لكنه كان يستلهم الأفكار الجديدة والمشجعة من رموز يحبها عبر الإنترنت.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن