إليسا: “ما بقا عنا رجال للأسف”

إليسا:
النجمة اللبنانية الجميلة إليسا

عبرت النجمة اللبنانية الجميلة إليسا، عن غضبها الشديد جراء الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان، مؤكدة أن الوقت قد حان لأن “تجرب المرأة حظها”، في ظل عجز المسؤولين عن حل الأزمات التي تلاحق بلدها.

وأعربت إليسا عن دعمها لمواطنتها الإعلامية ديما صادق المعروفة بمواقفها المعارضة للسياسيين اللبنانيين، معتبرةً أنّها تملك من الجرأة ما يكفي لقول الحقيقة في وجه الجميع.

• إليسا تعيش قصة حب مع مليونير عراقي

وقالت الفنانة اللبنانية في تغريدة عبر حسابها في (تويتر): “والله يا ديما بتفشي الخلق. صار الوقت انو المرأة تجرب حظها لان ما بقا عنا رجال للأسف، وبتحدا أي شبه رجل يطلع يوجه ويسمي الكل بدون استثناء وما يخاف ااااخ أخ يا بلدنا”.

بدورها، شكرت صادق إليسا مغردةً: “عن جد ما عارفة عن شو احكي. عن فنك، او عن مواقفك الاستثنائية ولا عن انسانيتك. انت حدا كتير كتير حلو يا اليسا، ما عم اسمع الا هالناس عم تحكي عن كمية احترامهن الك بعد كل شيء عم تعملي مؤخراً وانا اولهم. كتير حب واحترام الك”.

وأعربت إليسا مرارا عن غضبها تجاه سلوك مجمل السياسيين اللبنانيين منذ اندلاع الأزمة السياسية والاقتصادية في البلاد، لا سيما بعد تداول فيديو يرصد والد طفلة صغيرة يستغيث بحثا عن التيار الكهربائي من أجل تشغيل آلة الأكسجين لابنته التي تعاني من الربو.

• الأميرة سرى بنت سعود بن سعد آل سعود فاعلة خير ورائدة أعمال سعودية

• جومانا مراد: زوجي غيور جداً ولن أعتزل

وأعادت النجمة اللبنانية نشر مقطع الفيديو، حيث يصرخ الأب الخائف على حياة طفلته: “رح تروح بنتي من بين إيدي، وين بروح يا عالم”.

وقالت معلقةً: “ما في ولا مسؤول شايف؟ ولا ببعبدا ولا بمعراب ولا بل الوسط ولا حدا؟؟ طب بس سجلوا موقف بس بس”.

وطلبت في منشور آخر الحصول على معلومات الاتصال بالأب فاروق الحموي المقيم في أحد أحياء مدينة طرابلس الفقيرة شمال لبنان من أجل مساعدته: “واذا ممكن اعرف مين الشخص ورقمو وبليز ما بدي شوف ردود سخيفة عندي لأن هيدي الطريقة الوحيدة تا نسأل عنن”.

وفي أحدث منشوراتها، ردّت إليسا بحسم على مستخدِمة في موقع (تويتر) انتقدت توجهاتها السياسة ومشاركتها في فعاليات “حفلات الرياض” أخيرا في المملكة العربية السعودية.

وغردت: “مع إنو this account is fake (حساب مزيف) يعني ذباب إلكتروني، بقول: “مش هينة تكون عوني، شفنا العز أيام السعودية وعم نشوف الذل أيام إيران”.

45022 1

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن