ابن عم ضحية الابتزاز بالصورة المفبركة: “ما حدث أمر دخيل على قريتنا”

ابن عم ضحية الابتزاز بالصورة المفبركة:
الفتاة بسنت خالد

قال ابن عم ضحية الابتزاز بالصور المبركة في محافظة الغربية، سليمان شلبي، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الشابين المتهمين في واقعة ابتزاز الفتاة بسنت خالد من أحد شباب قرية كفر يعقوب التابعة لدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية؛ بنشر صور وفيديوهات مفبركة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع بها لإنهاء حياتها عن طريق تعاطي حبة الغلال السامة.

وأضاف شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج “مصر جديدة”، المذاع عبر فضائية (ETC)، مساء اليوم الثلاثاء، أن الجهات الأمنية بالمحافظة وعدت بصون حقوقنا، مطالبا القضاء المصري بالقصاص العادل والناجز ممن تسببوا في انتحار الطالبة بسنت.

• مصر.. شاهد أول صور للمتهمين بقضية بسنت خالد ضحية الصور المفبركة

فبركة للصور أمر دخيل على القرية

وأوضح شلبي أن والدة الضحية أصيب بالجلطة فور علمها بانتحار ابنتها، مشيرًا إلى أن ما حدث من فبركة للصور أمر دخيل على القرية ويمثل انتهاكا صارخا للحياة الشخصية.

وأكد ابن عم الفتاة ضحية الابتزاز في محافظة الغربية، أن أحداث الواقعة بدأت منذ عدة أيام بتداول صور مفبركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها وجه الفتاة، ما أصبح حديث الأهالي في المنطقة التي تسكن بها، الأمر الذي دفع بها للانتحار عبر ابتلاع قرص حفظ الغلال السام، المعروف بـ “الحبة القاتلة”.

وأشار شلبي إلى أن أحد المعلمين قام بالتنمر على بسنت وأحرجها أمام زملائها بدلا من احتوائها.

• تعرضت للابتزاز بصور مفبركة.. القبض على المتهمين في واقعة “انتحار بسنت”

وأنهت طالبة تدعى بسنت خالد 16 عاما من محافظة الغربية حياتها عن طريق تعاطي حبة الغلال السامة، بعد تعرضها للابتزاز من أحد شباب القرية بنشر صور وفيديوهات مفبركة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر : فضائية (ETC)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن