اتفاق نيمار وسان جيرمان بشأن برشلونة يدخل حيّز التنفيذ

اتفاق نيمار وسان جيرمان بشأن برشلونة يدخل حيّز التنفيذ

الوطن اليوم – وكالات: كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن توصل البرازيلي نيمار دا سليفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى اتفاق مع ناديه قبل عدة أشهر، يتيح له الرحيل عن حديقة الأمراء إذا طلبه برشلونة.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان عام 2017، قادمًا من برشلونة، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ222 مليون يورو، لكن يبدو أنه لم يجد ما كان ينتظره في باريس.

وبحسب صحيفة (سبورت) الكتالونية، فإن نيمار قد يرتدي قميص برشلونة هذا الصيف، حيث توصل النجم البرازيلي إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان، بتسهيل رحيله إلى كامب نو، إذا طلبه الفريق الكتالوني.

وأوضحت أن الاتفاق بين نيمار وسان جيرمان عُقد، بعد أن حاول جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا، استعادة النجم البرازيلي العام الماضي دون جدوى، في المقابل طلب الباريسيون من نيمار أقصى قدر من الالتزام والمشاركة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان استقر على رحيل أحد نجومه الكبار، سواء كان نيمار أو مبابي هذا الصيف، إلى جانب إدينسون كافاني، الذي انتهى عقده.

وسيتنازل باريس سان جيرمان عن نيمار، إذا وصله عرض بقيمة 170 مليون يورو، على أن يتم تخفيض هذا المبلغ إذا تم تضمين لاعبين مثل أنطوان جريزمان أو عثمان ديمبلي في الصفقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن