ارتدي الجمبسوت على طريقة المشاهير بصيف 2019 (صور)

ارتدي الجمبسوت على طريقة المشاهير بصيف 2019 (صور)

الجمبسوت من القطع الرائجة بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعدما اعتمدتها الكثير من النجمات. ومازالت تتصدر صيحات الموضة في صيف 2019. فمنهن من اختارتها للإطلالات المسائية وغيرهن وجدوها مناسبة للإطلالات اليومية أو الكاجوال وبعضهن اخترن الجمبسوت من أجل لإطلالة عملية أنيقة. واليوم ومع استعدادك لاختيارات إطلالتك بعيد الأضحى، وجدنا أنه من الأفضل أن نشاركك بأفكار متنوعة لتنسيق الجمبسوت على طريقة النجمات…

الجمبسوت للسهرة على طريقة النجمات

يعد الجمبسوت خيار جيد في السهرة أو الإطلالات المسائية بشكل عام. خاصة وأنه يمنحك حرية في الحركة ويسهل تنسيقه مع مختلف القطع. فمثلاً، يمكنك ارتداء جمبسوت حمالة بدون أكمام وتنسيقه مع بليزر ذو شكل بسيط كما فعلت النجمة هند صبري عند احتفالها بعرض فيلمها الفيل الأزرق ٢.

1 111 1

أما إن كنت لا تفضلين ارتداء أكثر من قطعة فيمكنك اختيار جمبسوت مرصع أو مطرز بالفصوص وذو أكمام. وهنا يمكنك تزيينه بحزام من الستان على طريقة النجمة نوال الزغبي. وهي حيلة لتحديد خصرك وإظهاره بشكل أوضح.

2 222

الجمبسوت لإطلالة عملية رسمية

وتعد الجمبسوت في الكثير من الأحيان خيار جيد للإطلات العملية والرسمية. فيمكنك اختيارها بأحد الألوان المحايدة وتنسيقها مع حذاء ذو كعب عالي وحقيبة مناسبة. أيضاً اهتمي بأن تكون الاكسسوارات بسيطة للغاية. ونعتقد بذلك أنها ستمنحك مظهر جذاب عند الذهاب للعمل. يمكنك هنا الاستعانة بإطلالة من كيندال جينر.

3 333 1

ويمكنك اعتماد الجمبسوت الواسعة من الأسفل خاصة إن كان قوامك كمثرى أو ساعة رملية. لأنك لست بحاجة لإظهار هذه المنطقة بشكل واضح. وهو ما فعلته نجمة بوليوود بريانكا شوبرا.

4 444

الجمبسوت الكاجوال على طريقة النجمات

ويمكنك تنسيق الجمبسوت أيضاً بشكل كاجوال لتتناسب مع إطلالتك اليومية. فعلى سبيل المثال، اختارت الفنانة الشابة كارمن سليمان الظهور بجمبسوت من الستان المطبوع عليها الورود. ونسقتها مع صندل ذو كعب عالي وبدت هذه الإطلالة مناسبة أكثر للستايل الكاجوال.

5 555 1

كما يمكنك تنسيق الجمبسوت مع حذاء رياضي أو Slipper على طريقة كاتي هولمز. بالإضافة إلى اختيارها بأقمشة مطبوعة ومنقوشة مع الألوان الساطعة.

6 666 1

والآن، بعدما ذكرنا طريقة تنسيق الجمبسوت حسب مناسبتك نعتقد أن أناقتك لن تقل عن أناقة النجمات. الأمر فقط يحتاج منك تحديد نوع المناسبة ومن ثم يتم تنسيق إطلالتك بناء عليها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن