اعترف بذبح زوجته الحامل فتم توقيفه

اعترف بذبح زوجته الحامل فتم توقيفه

تشاجر المدعو خ. غ. (مواليد عام1981 ، لبناني)، مع زوجته المغدورة فاطمة بكور (مواليد عام 1992، لبنانية) وهي حامل في الشهر السابع، فأقدم على ذبحها.

وفي التفاصيل التي أوردها بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي فإنه “بتاريخ21 /8/ 2013عثر على جثة المغدورة فاطمة بكور (مواليد عام 1992، لبنانية) وهي حامل في الشهر السابع، مذبوحة على فراشها داخل غرفة نومها في منزلها الزوجي الكائن في بلدة مرياطة قضاء زغرتا، وقد سرق من خزانتها مصاغها الذهبي”.

ونتيجة للتحقيقات والتحريات المكثفة التي قامت بها مفرزة طرابلس القضائية في وحدة الشرطة القضائية، حامت الشبهات حول زوجها المدعو خ. غ. (مواليد عام1981 ، لبناني).

وبالتحقيق معه من قبل المفرزة المذكورة اعترف بقتله زوجته بسبب شجار حاد حصل بينهما لأسباب شخصية في الليلة التي سبقت ارتكاب الجريمة، وأنه أقدم على كم فمها وربط يديها ورجليها بشريط لاصق ثم ذبحها بواسطة سكين مطبخ (تم ضبطه)، وبعد ارتكابه الجريمة قام بتنظيف السكين من الدماء وأعاده الى مكانه. كما أقدم على أخذ مصاغها المؤلف من ثلاثة خواتم وإسوارتين من الذهب، إضافة الى المبلغ المالي الموجود في المنزل وعمد الى فتح الخزانة وتركها مفتوحة للايحاء بأن الدافع الى الجريمة هو السرقة، وغادر المنزل الى عمله كالمعتاد.

وقد أودع الموقوف القضاء المختص.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن