افتتاح مشروع انتاجي لـ صاحب مصنع دمره العدوان واعاد ترميمه

علي الحايك

اكد علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال في محافظات غزة ونائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية ان اصحاب المصانع المدمرة ورجال الاعمال المتضررين جراء العدوان الاسرائيلي الاخير مصممون على التحدي ومواصلة طريقهم رغم الصعاب والانبعاث من جديد في مشاريع صناعية جديدة .

وقال الحايك اثناء افتتاح مشروع كافيه ” جلاسيه ايس كريم الامير” لرجل الاعمال عماد الوادية الذي دمر الاحتلال مصنعه بحي الشجاعية اثناء العدوان والحق به خسائر تقدر بعشرات الاف الدولارت : لقد اصر هذا الرجل على اعادة بناء وترميم واصلاح مصنعه المدمر بل وطور من اداء صناعته ليفتتح هذا المشروع رغم الصعاب والتحديات .

واوضح الحايك ان العراقيل التي تواجه الصناعه الفلسطينية متعددة فهي لا تقتصر على تدمير الاحتلال لمنشئاتها بل تعدى ذلك الى انقطاع التيار الكهربائي ومنع ادخال مواد الخام واستيراد المتطلبات اللازمه للمصانع وعدم تصدير منتجاتها ، مستدركا : رغم ذلك فالصناعيون ورجال الاعمال مصممون على مواصلة طريقهم والانبعاث من جديد في مشاريع صناعية جديدة .

من جانبه اكد تيسير الصفدي نائب رئيس اتحاد الصناعات الغذائية والذي شارك في الافتتاح : يثبت الصناعيون الفلسطينيون كل يوم خاصه في مجال المنتجات الغذائية في قطاع غزة انهم بارعون في العمل تحت كل الضغوط الصعبة وفي الظروف القاسيه ، وينجحون بانتاج افضل المنتجات الوطنية .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن