اقرا عن قصة اليمنية التى غاب عنها زوجها فتزوّجت عليه والسبب الحوثيين و القاعدة

اقرا عن قصة اليمنية التى غاب عنها زوجها فتزوّجت عليه والسبب الحوثيين و القاعدة

تنظر إحدى المحاكم اليمنية في دعوى قدمها مواطن يمني(31 عاما)مطلع الشهر المقبل ضد زوجته (26 عاما)بتهمة الزواج برجل آخر اصغر منها بعام، وذلك اثناء غياب الشاكي عن زوجته ورغم عدم حدوث طلاق بينهما.

وقال مصدر قضائي يمني في صنعاء لـ «الراي الكويتية»ان «الزوج (ا، س) شكا ان زوجته(ف، ك)تزوجت من شخص آخر (غ، ص) رغم انه لم يطلقها بل اختلف معها وذهب بها لمنزل والدها وغاب عنها ستة اشهر كونه دخل بعد يومين لدولة عربية وسجن فيها منذ شهر يونيو 2014 بتهمة الدخول غير المشروع للبلاد واتهامه بانه مهرب، قبل ان يُفرج عنه ويعاد لليمن في مطلع الشهر الجاري».

واضاف المصدر ان «الزوج الجديد(غ، ص) ارجع سبب زواجه من تلك المرأة إلى أن الارتباط تم عبر وساطة (خطابة) في حارتها ادعت ان (ف، ك) طُلقت من زوجها قبل ان يُقتل بعد ذلك في معارك بين الحوثيين والقاعدة في احدى محافظات اليمن».

ووفقا للمصدر فان «الزوجة ادعت ان (ا، س) طلقها واخبرت اسرتها بذلك بعد غيابه بأسبوع وليس وقت اخذها لمنزل والدها، وانها سمعت بعد شهر كما سمع اهله انه قد قتل في معارك بين الحوثيين والقاعدة وكان بين قتلى شوهت وجوههم واجسادهم وبعضهم دفن، قبل ان يُفاجأ الجميع بظهوره حياً مطلع العام الحالي».

اخيرا:

من يقول ان هذه المواضيع تشوه اليمن عليه ان يفتش في حارته واسرته حتى يتفادى..كما ان في كل  دوله عيب من العيوب ..و يهما اكثر تشويه القتل بيننا على اساس طائفي ومذهبي وقتل الرجل لابنته مأب في “اب “.. .. او ان الموضوع يحتاج منا الي نشر الوعي مثل هذه المواضيع  التى تحدث في كل يوم.

ومن لايصدق ان هناك مثل هذه المواضيع عليه فقط  ان يذهب لقاضي الاحوال الشخصية سيجد العجاب،او يزور سجناً النساء سيجد الغراب لكشف هذه القصص (دون ذكرالاسماء) من اجل ان نتعافا منها (فذكر فان  الذكرى تنفع المؤمنيين) اما اشاعة الفاحشة فهي ان تروج بان هناك مكان للزنا او الواط مثلا … والعياذ بالله (…)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن