الأغا: انتخابات شرق غزة ستتواصل

thumbgen (2)

الوطن اليوم / غزة

قال الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح إن انتخابات المناطق التنظيمية لإقليم شرق غزة، ستتواصل حسب الأصول التنظيمية المتبعة في الانتخابات التي تم إنجازها مؤخراً في مناطق حي الزيتون والشجاعية.

وافاد الأغا خلال لقاء مع اللجنة المشرفة على الانتخابات، الى أن قرار استكمال الانتخابات في كافة المناطق التنظيمية لإقليم شرق غزة، قرار أتخذ ولا رجعة عنه وهو نابع من الحرص على مواصلة العملية الديمقراطية في داخل الإطار التنظيمي لحركة فتح وفق النظام الأساسي وصولاً في نهاية المطاف إلى إنجاز انتخابات إقليم شرق غزة تحضيراً للمؤتمر السابع لحركة فتح.

وأوضح أن أي اعتداء يتعرض له أي عضو في حركة فتح أمر غير مقبول ومستهجن وسيتم محاسبة كل من يقوم بمثل هذه الأفعال حسب الأصول التنظيمية، مشيراً الى أن الكتاب الذي قدم بخصوص المطالبة بلجنة تحقيق ومحاسبة كل من قام بالاعتداء على احمد الحداد سيتم النظر به واتخاذ القرار المناسب بما يكفل تطبيق القانون وفق النظام الأساسي للحركة.

وأضاف الأغا أن قيادة الحركة في قطاع غزة لن تخضع لأي ابتزاز أو محاولة تهدف إلى عرقلة العملية الانتخابية، مؤكداً الالتزام بقرارات القائد العام للحركة الرئيس محمود عباس في استكمال العملية الانتخابية في كافة المناطق التنظيمية بقطاع غزة والتحضير للمؤتمر السابع للحركة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن