الإعلام التركي يكشف خيانة أوزجان دنيز لحبيبته الحامل مع حبيبة سابقة

الإعلام التركي يكشف خيانة أوزجان دنيز لحبيبته الحامل مع حبيبة سابقة

فجرت الصحافة التركية قنبلةً إعلاميةً كبيرةً بكشفها خيانة الممثل التركي أوزجان دنيز لحبيبته الحامل في شهرها السابع فايزة أتاكان والتي تصغره ب 20 عاماً مع حبيبته السابقة بوسي نارجي التي تصغره بـ 22 عاماً.

ونشرت صورة له غير واضحة مأخوذة بهاتفٍ نقّال على عجل مع بوسي نارجي وهما يخرجان سوياً من أحد الفنادق يوم الأثنين 22 يناير، وأكدت الصحافة أن هذا اللقاء ليس الأول لهما بل أنهما يحرصان منذ فترة على اللقاء سراً بهذا الفندق بمنأى عن الأعين وعدسات المصورين والصحافيين.

وكان الثنائي أوزجان دنيز وبوسي نارجي على علاقة عاطفية طويلة استمرت ثلاث سنوات كاملة ثم انفصلا بشكل مفاجىء لأسباب مجهولة قيل إنّ سببها فارق العمر الكبير بينهما.

أما فايزة أتاكان الحامل بشهرها السابع والتي كانت تستعد لزواجها من أوزجان خلال أسابيع قليلة في باريس، فلم يصدر عنها أي ردّ فعلٍ بعد رداً على إهانة أوزجان دنيز بخيانته لها قبل زواجهما ولا يعرف بعد إن كان الزواج سيتم أو سيتم إرجاؤه للمرة الثانية أو إلغاؤه.

أوزجان دنيز ينفي خيانته لفايزة أتاكان

أوزجان دنيز لم يصمت على إتهامه بالخيانة، ونفى لقاءه ببوسي نارجي بحساباته الشخصية بالسوشيال ميديا قائلاً: لقد فوجئت بالخبر المنشور حول خيانتي المزعومة لوالدة طفلي، هذه الصورة تم صنعها بالمونتاج وليست حقيقية، وكل واحدة مأخوذة على حدا منذ وقت طويل وتمّ جمعهما بالمونتاج.

بعض المعجبين بأوزجان دنيز منذ إعلان قراره بالزواج من فايزة أتاكان لا يعتقدون أن فايزة أتاكان جديرة به كزوجة، بعد حبيبته السابقة فهرية أفجين التي ارتبطت بعلاقة عاطفية طويلة استمرت أربع سنوات ونيف قبل ارتباطها وزواجها بالممثل بوراك أوزجيفيت.

ورغم نفي أوزجان دنيز خيانته لفايزة أتاكان مازال الكثير من محبيه يتساءلون: هل مازالت بوسي نارجي في حياة أوزجان دنيز لليوم؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن