الإمارات.. انتحار رجل أعمال هندي في الشارقة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أقدم رجل أعمال من الجنسية الهندية، على الانتحار بإلقاء نفسه من أحد الأبراج الواقعة على شارع جمال عبدالناصر في إمارة الشارقة بدولة الإمارات، بحسب صحيفة (غلف نيوز).

وكان رجل الأعمال الهندي أجايث ثايل، البالغ من العمر 55 عاماً، مقيماً في دبي، ولكنه لقي مصرعه في الشارقة منتحراً بعد سقوطه من أعلى أحد المباني بالشارقة، بحسب مصدر أمني.

ويعتقد أنه قفز من الطابق الـ 25.

وقالت مصادر محلية إن المارة أبلغوا الشرطة بوجود رجل الأعمال بعد سقوطه من الأعلى، وبعد ذلك تم نقله إلى مستشفى القاسمي، حيث أعلن وفاته فور وصوله حوالي الساعة 8 صباحًا يوم الاثنين الماضي، قبل أن يتم نقل جثته إلى مشرحة الطب الشرعي وأن التحقيق ما يزال جارياً في الواقعة.

ويعتبر ثايل هو ثاني رجل أعمال من كيرالا ينتحر في الإمارات، على مدار الشهرين الماضيين.

حيث أقدم رجل الأعمال الآخر جوي أراكال، في أبريل على الانتحار أيضًا بالقفز من أعلى أحد المباني في دبي.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من القتيل، رفض ذكر اسمه، قوله: “لا يمكنني تصديق ذلك، لقد تكلمت مع أجايث عندما توفي جوي، وتساءلت لماذا فعل جوي ذلك، لقد كان مخطئًا وكان يجب ألا يفعل ذلك.

وأضاف: “سألته عن عمله وقال إن هناك بعض الضغوطات، لكن كل شخص آخر كان يواجه مواقف مماثلة في هذه الأوقات الصعبة، لا أعتقد أن لديه مشاكل مالية كبيرة “.

من جهته، قال محامي العائلة هاشيك تي كي: “ثايل كان يعيش مع زوجته وطفليه، ابنه أنهى تعليمه في المملكة المتحدة، بينما طفلته تدرس هنا، الأسرة لم تكن على علم بأن ثايل غادر الفيلا في الساعات الأولى من يوم الاثنين.

وتابع المحامي: “اتصلت الشرطة بالشركة، التي طلبت بدورها من زوجته أن تهرع إلى مركز شرطة البحيرة، وقمت بمرافقة أحد أقاربهم بعد أن تم إبلاغه بحدوث “خطأ ما”، لم نكن ندرك أنه مات إلا بعد وصولنا إلى المستشفى”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن