الاحتلال يسمح للاعبي شباب خانيونس بالسفر للضفة

فهرس

وافقت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الإثنين، على منح سبعة لاعبين من فريق “شباب خانيونس”، تصاريح سفر لمغادرة قطاع غزة إلى الضفة الغربية، والالتحاق ببقية زملائهم لخوض مباراة إياب نهائي كأس فلسطين، أمام فريق “أهلي الخليل”.

وقال “مصطفى صيام،” المسؤول الإعلامي في اتحاد كرة القدم الفلسطيني:” بعد جهود بذلها اتحاد كرة القدم الفلسطيني، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، سمحت السلطات الإسرائيلية بسفر 7 من اللاعبين، عبر معبر بيت حانون (ايريز) وانضمامهم إلى بقية الفريق الذي غادر الأربعاء الماضي”.

وأضاف:” في حال وصول اللاعبين السبعة في ساعة مبكرة، وإتمام التجهيزات الفنية ستقام المباراة مساء اليوم، وإن تعذر ستقام يوم غدٍ الثلاثاء”.

وأعلن رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب، تأجيل لقاء الإياب لمباراة نهائي كأس فلسطين، التي كانت مقررة السبت الماضي، بين الفريقين لمدة 48 ساعة، بسبب منع إسرائيل دخول اللاعبين.

ويحتاج تنقل الفلسطينيين بين الضفة الغربية وقطاع غزة إلى موافقة مسبقة من السلطات الإسرائيلية، التي تمنح تصاريح لفئات محددة فقط مثل المرضى والتجار والأجانب.

وحقق فريق “أهلي الخليل”، فوزاً ثميناً خارج أرضه، بهدف نظيف، على نظيره “شباب خان يونس”، في مباراة ذهاب نهائي الكأس، التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

والموسم الماضي، واجه “أهلي الخليل”، نظيره “اتحاد الشجاعية”، بطل غزة، ونال كأس فلسطين في مباراة هي الأولى بين فريقين من الضفة الغربية وقطاع غزة منذ 15 عاماً.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن