الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة والقدس

رام الله / الوطن اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، أحد عشر مواطناً عقب سلسلة مداهمات واقتحامات لعدة احياء ومدن من الضفة والقدس المحتلتين.

وفي مدينة بيت لحم، قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من المواطن شادي عطا أبو عكر (30 عاما)، وإبراهيم ياسين أبو سرور (28 عاما) وكلاهما من مخيم عايدة شمال بيت لحم، بالإضافة إلى عادل حمدان الشيخ سلامه (28 عاما) من قرية الشواوره شرقا.

كذلك قامت قوات الاحتلال باعتقال سبعة مقدسيين على الأقل في حملة تفتيش ومداهمة متواصلة منذ فجر اليوم في أنحاء مختلفة من مدينة القدس.

وقالت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين إنه عُرف من بين المعتقلين: عبد دنديس( 23 عاماً) من حي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وعبد الله عبدو(17 عاماً) من حي واد الجوز قرب سور القدس التاريخي، وعلي عويسات( 18 عاما) من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس، ومحمد خضر( 20 عاما) من حي بيت حنينا شمال المدينة.

إضافة إلى يونس عليان(18 عاما) من بلدة العيسوية وسط القدس، وسعيد أبو جمل( 37 عاما) من جبل المكبر وهو شقيق الأسير المقدسي جمال أبو جمل، ورفعت الخياط (34 عاما).

فيما أكد شهود عيان قيام قوات الاحتلال باعتقال الشاب وسام مرتضى نافع مرتضى (21عاما)، بعد اقتحام مداهمة منزل ذويه وتفتيشه في بلدة برقين بجنين.

كذلك أشاروا إلى تفتيش الاحتلال منزل المواطن إياد عدنان نافع فهيم بعد اقتحامها لقرية دير غزالة شرق المحافظة، بعد استجواب صاحب المنزل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن