الاوقاف الفلسطينية تعلن عن فتح باب تأهيل شركات الحج والعمرة لموسم 2015-2016

1

الوطن اليوم – وكالات
اعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية عن فتح باب تاهيل شركات الحج والعمرة لموسم 2015-2016 بما يضمن ويحقيق هدف الوزارة بالرقي بوضع الحاج والمعتمر الفلسطيني ويوفر كافة سبل الراحة والأمان لهم وفي كافة المحطات التي يمرون بها خاصة فيما يتعلق بمراحل تنقله ومسكنه.

واكد سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية انه سيتم منح التراخيص للشركات العاملة بمجال الحج والعمرة وفق التعليمات الادارية والمالية للحج والعمرة ويما يضمن تنفيذ كافة التعليمات المنظمة لموسم الحج والعمرة استناداً إلى قانون الأوقاف ونظام الأوقاف المعمول به في فلسطين، والتي سيتم العمل بها ابتداءً من هذا العام .

واضاف ادعيس انه سيتم المتابعة والإشراف على سير عمل الشركات اول باول من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي وضعتها الوزارة محذرا من الوقوع في المخالفات حرصا على حقوق المواطنين وراحة الحجاج والمعتمرين وسمعة الوزارة.

وبين ادعيس ان الشروط التي وضعت لتاهيل شركات الحج والعمرة جاءت بعد عقد الوزارة ورشة عمل لهم من اجل مناقشة وبحث الشروط والروئ المستقبلية لتنظيم موسم الحج والعمرة ، مشددا على ان شركات الحج والعمرة شريكا لوزارة الاوقاف في خدمة حجاج ومعتمري بيت الله الحرام .

واوضح ادعيس انه سيتم الاعلان عن اسماء الشركات المؤهلة للعمل بعد تعبئتهم طلبات التأهيل وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 10/11/2015 ولغاية نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 30/11/2015 .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن