الأهلي حامل اللقب الأفريقي يخوض مرانه في ولاية البليدة بالجزائر لمواجه وفاق سطيف

الأهلي حامل اللقب الأفريقي يخوض مرانه في ولاية البليدة بالجزائر لمواجه وفاق سطيف
فريق النادي الأهلي

النادي الأهلي حامل اللقب الافريقي يخوض مرانه بولاية البليدة بالجزائر لمواجه وفاق سطيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه مساء الخميس الماضي على ملعب مصطفى تشاكر في ولاية البليدة بالجزائر، استعدادًا لمباراة وفاق سطيف المقرر لها مساء السبت على استاد 5 يوليو في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

فريق النادي الأهلي

بدأ مران الفريق بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني المدير الفني، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ كافة الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة سطيف.

وخاض محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

وشهد مران تعرض لويس ميكيسوني لاعب الفريق لإصابة غادر على أثرها المران، وتم نقله لأحد المستشفيات للتعرف على التشخيص النهائي للإصابة. وأدى عمرو السولية، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق، وقام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. ويخضع السولية لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، لتجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد أجرى تعديلًا على ملعب التدريب الذي خاض عليه الفريق أمس «الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو»، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بسبب الإضاءة.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري بالنادي، على معاينة ملعب مصطفى تشاكر، قبل توجه الفريق لخوض المران الذي أقيم مساء الخميس.

تدريبات الأهلي بالجزائر

مختار وريدة سفير مصر في الجزائر: “أزمة ملعب نهائي الأبطال لم تؤثر على تركيز حامل اللقب الافريقي”

قال مختار وريدة سفير مصر في الجزائر، إن الجماهير الجزائرية، أبدت ترحابا شديدا ببعثة النادي الأهلي، وعملت على تسهيل كافة المعوقات التي تواجه البعثة.

وأضاف مختار وريدة سفير مصر في الجزائر خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، إن هناك وفد من النادي الأهلي، حرص على زيارة الاتحاد الجزائري للكرة، واتفق معه على وجود تعاون بينهما خلال الفترة القادمة.

وتابع : «سوف يتم السماح بدخول جماهير الأهلي مجانا في لقاء وفاق سطيف مثلما حدث في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي بالقاهرة».

وأردف: رئيس بعثة الأهلي بالجزائر نقل رسالة تقدير واحترام من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لرئيس الاتحاد وكافة أعضائه، وللشعب الجزائري الذي تربطه علاقات وطيدة مع الشعب المصري.

وأتم :«رغم الأزمة المثارة بشأن ملعب نهائي دوري الأبطال، إلا أن اللاعبين كانوا في معزل تماما عنها، وظهر عليهم التركيز الشديد خلال المران».

تدريبات الأهلي في الجزائر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن