موعد مباراة الأهلي المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها
جانب من مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية من معرفة موعد مباراة فريق الأهلي المصري المقبلة في إطار الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، وذلك بعد مباراة الجمعة 22 أبريل 2022م.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقبلة ضد وفاق سطيف يوم الجمعة الموافق السادس من شهر مايو المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة دوري ابطال افريقيا وسوف تقام المباراة علي ستاد الأهلي وي السلام في القاهرة.

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي القادمة ضد وفاق سطيف في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان الأهلي قد تعادل أمام فريق الرجاء المغربي بهدف لكل فريق، وسجل هدف المارد الأحمر الوحيد المدافع محمد عبدالمنعم في الدقيقة الرابعة والأربعون قبل نهاية الشوط ويتأهل الفريق إلي الدور نصف النهائي لمواجهة الفريق الجزائري بعد أن تأهل علي حساب الترجي التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة ضد وفاق سطيف

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي المقبلة ضد وفاق سطيف عبر قناة بين سبورت إتش دي 3 التي تحصل علي نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا بشكل مجاني، كما سوف تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن