الجهاد: الاحتلال الإسرائيلي ينتظر المزيد من الهزائم

الجهاد: الاحتلال الإسرائيلي ينتظر المزيد من الهزائم

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، أن الاحتلال الإسرائيلي ينتظر المزيد من الهزائم، لافتا إلى أن المقاومة الفلسطينية نجحت في صنع معادلة جديدة.

تصريحات المدلل جاءت في حفل الإفطار السنوي الذي أقامته مؤسسة مهجة القدس ، أمس الخميس، لذوي الشهداء والأسرى، بصالة السعادة، بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة .

وأضاف المدلل :” شرفٌ عظيم لنا أن نحتفى بكم يا أهلنا من ذوي الشهداء والأسرى فى يوم مبارك من شهر مبارك، في ذكرى انتصار القلة المسلمة المستضعفة في معركة بدر، على الكثرة المدججة بالعتاد والعدد”.

وأردف “في تلك المعركة كان الإيمان والثبات والصبر والوحدة هي مقومات الانتصار الحقيقية، وهي نفسها التي انتصر فيها شهداؤنا على أعدائهم فى ميادين المواجهة، وأجبروهم أن يختبؤوا فى الملاجئ ويعيشوا هاجساً وجودياً وأمنياً”.

وأشار إلى أن هذه الراية التي يتشبث بها اليوم أبناء سرايا القدس والمقاومة على أرض فلسطين، ويواصلون ليلهم بالنهار لتطوير أدوات القتال، مشدداً على أنه لن يهدأ لهم بال حتى تحرير أسرانا البواسل من سجون الاحتلال”.

وتابع المدلل قائلاً :”واجب علينا الوفاء لأهل العطاء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاً، فأقل ما نقدمه الاحتفاء بهم وبذويهم الصابرين الذين قدموا فلذات أكبادهم فداء للإسلام وفلسطين”، بحسب موقع فلسطين اليوم.

وبيّن أن الشهداء والأسرى الذين عاهدنا الله ألا ننساهم، هم العناوين البارزة في سماء القضية الفلسطينية، والتي عمدوها بدمائهم وأرواحهم وزهرات شبابهم، وهم الذين يملؤونا عزماً وقوة بالاستمرار في السير على دربهم الذي اختاروه، درب الجهاد والمقاومة حتى الحرية والعودة. وانتقد المدلل بشدة محاولات تمهيد الطريق من المطبعين في عالمنا العربي للمتآمرين على قضيتنا بهدف تصفيتها.

وقال المدلل:” عدونا كان واهماً عندما اعتقد بممارسته للقتل والإرهاب والاعتقالات المستمرة سيقضي على روح الجهاد والمقاومة لدى أبناء شعبنا، لكننا كنا أقوى من كل التحديات، واستطاعت المقاومة بفضل هذه التضحيات صنع معادلة جديدة في صراعنا مع عدونا”.

وأشار إلى أن صواريخ “براق 3” فى المواجهة الأخيرة خير دليل على ذلك ليدرك كل المراهنين على الاحتلال أنه نمر من ورق فلا يحلم بعد الآن بأي انتصارات على شعبنا ومقاومته.

ووجه القيادي في “الجهاد” رسالة إلى المطبعين مع الاحتلال الإسرائيلي قائلا إن المؤتمرات الاقتصادية المشبوهة والخيانية لن تزيدهم إلا مزيداً من الهزائم والذلة والانكسار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن