الجهاد: الاحتلال سيدفع ثمن اعتداءاته ضد شعبنا في الخليل والقدس ومدن الضفة الغربية

الجهاد: الاحتلال سيدفع ثمن اعتداءاته ضد شعبنا في الخليل والقدس ومدن الضفة الغربية
الجهاد: الاحتلال سيدفع ثمن اعتداءاته ضد شعبنا في الخليل والقدس ومدن الضفة الغربية

قال المتحدث باسم حركة الجهاد في الضفة الغربية، طارق عز الدين، اليوم الإثنين، إن “الاحتلال سيدفع ثمن اعتداءاته ضد شعبنا في الخليل و القدس ومدن الضفة الغربية”.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل (الوطن اليوم):

تصريح صحفي

طارق عز الدين المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية

في الذكرى التاسعة عشرة لعملية “زقاق الموت”.. حركة الجهاد تؤكد على صوابية نهج المقاومة

إعلام الضفة – الإثنين، 15 نوفمبر 2021م

تمر اليوم الذكرى التاسعة عشرة لعملية “زقاق الموت” النوعية، التي نفذها ثلاثةٌ من مجاهديها الأطهار في العاشر من رمضان عام 1423ه، قرب مستوطنة “كريات أربع”، وأدت لمقتل اثني عشر جندياً وضابطاً صهيونياً بينهم قائد منطقة الخليل.

إننا في حركة الجهاد الإسلامي، نؤكد أن هذه العملية البطولية التي تُعدُّ من كبرى العمليات في تاريخ المقاومة الفلسطينية، ستبقى أيقونةً مشرفةً ومحفورةً في ذاكرة شعبنا وأمتنا، وملهمةً لكل السائرين على درب الاستشهاد.

لقد جاءت هذه العملية المباركة في شهر مبارك، لتَرسم لنا معاني النصر والتمكين، وهي تُعيد زمن الانتصارات والبطولات، لنستحضر الذكرى، وتكتمل خارطة الوطن، وتتواصل الرحلة، إيماناً ووعياً وثورة.

تأتي ذكرى عملية “زقاق الموت”، في ظل المؤامرات التصفوية التي تتعرض لها قضيتنا، من خلال مشاريع التسوية والتطبيع في المنطقة العربية، ومحاولاتِ الحصار والتضييق والاعتقالات والتشويه، لتؤكد على ضرورة التمسك بخيار المقاومة حتى تحرير أرضنا وأسرانا ومسرانا من دنس الغاصبين.

إننا في حركة الجهاد، نؤكد على أن الاعتداءات الصهيونية التي تنفذها قوات الاحتلال ضد أهلنا وشعبنا في الخليل والقدس ومدن الضفة، لن تَمر دون أن يدفع الاحتلال ثمن ذلك، فالمقاومة جاهزة رغم كل ما تتعرض له من ملاحقات وتضييقات.

في ذكرى العملية البطولية، نحتسب عند الله الشهداء الأطهار أكرم الهنيني وولاء سرور وذياب المحتسب، سائلين الله عز وجل أن يتقبلهم في الفردوس الأعلى.

وإنه لجهاد..نصر أو استشهاد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن