الجهاد: هذا ما أبلغنا به كافة الأطراف المعنية حول القدس والضفة الغربية

الجهاد: هذا ما أبلغنا به كافة الأطراف المعنية حول القدس والضفة الغربية
القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، داود شهاب

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، داود شهاب، مساء اليوم الجمعة، إن الفصائل الفلسطينية أبلغت جميع الأطراف المعنية انه إذا لم يكف العدو الإسرائيلي عن المسجد الأقصى ولم يوقف عدوانه على الضفة الغربية، فإن المواجهة ستكون أقرب وأقصى مما يظن.

وأوضح شهاب في حديث مع قناة (الجزيرة مباشر) أن من حق فصائل المقاومة الفلسطينية الدفاع عن نفسها وأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا أنها لن تسمح بالاعتداء على المصلين داخل باحات المسجد الأقصى ومنع الاعتكافات، ولن تسمح كذلك باستبدال ضبح القرابين في الأقصى بذبح أبناء الشعب الفلسطيني على الحواجز بالضفة الغربية.

وأضاف :” العدو الإسرائيلي تجاوز كل الخطوط الحمراء وداس عليها بإرهابه وعدوانه، وهناك دعوات لاستعادة الهدوء وضبط النفس ، وكأن الفلسطيني هو سبب ما يجري ، الشعب الفلسطيني كله ضحية للإرهاب والعدوان الإسرائيلي”.

وشدد القيادي في الجهاد الإسلامي على إصرار المقاومة الفلسطينية في ردع وكبح ودفع العدوان الإسرائيلي عن الأرض الفلسطينية والمقدسات الإسلامية في فلسطين.

• الجهاد الإسلامي: الاحتلال الإسرائيلي يتحمل تبعات تصعيده بالضفة والقدس المحتلة

وقال شهاب :” رسالتنا واضحة لكل الأطراف ، لا تتحدثوا معنا عن ضبط النفس واستعادة الهدوء أمام هذه المشاهد ، وليس الفلسطيني وليست المقاومة من تقف مغلولة الأيدي أمام مشاهد القتل والإبادة والتطهير العرقي”.

وأكد ان ساحة المعركة هي ساحة واحدة ولا فرق بين غزة والضفة الغربية، وكل فلسطين هي أرض مقدسة ، ومحاولة الاحتلال الاستفراد في بقعة على حساب أخرى لن يتم إطلاقا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن