الحكومة تدين تفجيرات غزة وتؤجل قدومها الى غزة

الحكومة تدين تفجيرات غزة وتؤجل قدومها الى غزة
تعبيرية

أعلنت حكومة الوفاق الوطني أنها ستقوم بتأجيل ذهاب رئيس الوزراء رامي الحمد الله وعدد من وزرائها التي كانت مقررة غدًا السبت إلى غزة، حتى إشعار أخر.

وعزت الحكومة في بيان لها وصلت نسخة عنه لـ”صفا” الجمعة تأجيل الزيارة للتطورات الأمنية الأخيرة في القطاع، “بعد قيام مجموعات إجرامية بتفجير منازل وممتلكات عدد من قياديي حركة فتح بعبوات ناسفة”.

واعتبرت الحكومة أن هذا العمل الإجرامي بعيد عن أصالة مجتمعنا الفلسطيني وعن مفاهيمنا الوطنية، وخطير جدًا على صورة القضية الفلسطينية، ويتعارض بشكل مطلق مع جهود القيادة الفلسطينية وحكومة الوفاق الوطني في إعادة إعمار غزة، ودمج المؤسسات الوطنية ضمن خطوات حثيثة تم اتخاذها لإنهاء الانقسام وإزالة اثاره الكارثية على المجتمع الفلسطيني وعلى القضية الفلسطينية.

وأشارت إلى أن هذا العمل الشائن من تفجير للبيوت والممتلكات في غزة يأتي على النقيض من مشاريع الحكومة لإعادة اعمار غزة وبناء القطاع على صعيد الاقتصاد والصحة والتعليم ومختلف القطاعات التي تخدم أبناء شعبنا في غزة، وفي ظل الانتهاكات الإسرائيلية لمدينة القدس والمسجد الأقصى، وتحريض الحكومة الإسرائيلية ضد القيادة الفلسطينية على الصعيد الدولي.

وأكدت على أنه وبالرغم من محاولات هذه المجموعات الإجرامية من هدم الوطن والهوية والانسان إلى أن الحكومة ستبقى رغم كل التحديات عند تطلعات أبناء شعبنا من الإيفاء بالتزاماتها تجاه المواطنين في مختلف المحافظات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن