الحمدالله: عقلية حماس عفا عليها الزمن.. ونحن نعلم من وراء المسكين أبوخوصة (فيديو)

هذا ما أبلغه الحمدالله للمانحين بشأن التدخلات الاقتصادية بقطاع غزة

كشف رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله تفاصيل جديدة واضافية حول عملية استهدافه في غزة منتصف مارس الماضي.

واكد الحمد الله في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، ان حادثة الاغتيال الذي استهدفه ورئيس المخابرات الفلسطينية ماجد فرج خلال زيارة لقطاع غزة منتصف مارس الماضي،مؤكدا ان الطرق جميعها كانت مدبرة وملغمه سواء من الطرق الساحلية او الطرق الالتفافية، لتنفجر قنبلة واحدة فقط ، اسفرت عن اصابة عدد من المرافقين، اما القنبلة الثانية لم تنفجر “ولولا فضل الله لم نكن بينكم اليوم”.

واضاف الحمد الله، ” ان من قتل ” المسكين ابو خوصه” لم يتحدثوا من كان وراءه ومن ارسله لتنفيذ عملية الاغتيال ، ولكن نحن نعلم من ارسله لذلك قاموا بقتله من مسافة صفر كي يتخلصوا منه ويذهب السر، نحن نعلم من وضع العبوة الاولى والثانية ومن قام بتلغيم الشارع الثاني، قائلا ” لكن كلو مش مهم”.

وتابع: ” العقلية التى يفكروا بها عفى عنها الزمن والاشاعات التى تقوم مواقع حماس وغيرها باصدارها ” تلهي”، الشعب الفلسطيني ذكي ، ويعلم من يريد الوطن والقدس والوحدة الوطنية ومن يريد فلسطين، “لا يمكن ان يكون هناك دولة دون غزة ، لان اهل غزة لن يقبلوا، ودولة دون غزة لن تكون.

وختم الحمد الله حديثه ” ان الاوان للكف عن هذه الخزعبلات ” وامشوا خلف هالزلمة الي بتحمل كل هالضغوط التى لن تتحملها جبال. يقصد الرئيس الفلسطيني محمود عباس”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن