الحوثيون يخرقون الهدنة بتعز

5-معلومات-يجب-أن-تعرفها-عن-الحوثيين-7

الوطن اليوم / وكالات

شهد معسكر اللواء الـ35 بمحافظة تعز قصفا عنيفا من جانب مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، منذ دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ.

كما صدت المقاومة الشعبية الهجوم. وتحاول مليشيا الحوثي وقوات صالح استعادة معسكر اللواء الـ35 مستغلة الهدنة وغياب طائرات التحالف العربي عن أجواء المدينة.

كما تصدت المقاومة الشعبية والجيش الوطني لهجمات مستمرة في مديرية نِهم، مما أدى إلى مقتل جنديين وإصابة عشرة من الجيش والمقاومة.
مقتل الحوري

وفي مأرب (شرقي العاصمة) قتل عنصران من قوات الشرعية وأصيب سبعة في معارك استمرت ساعات ليل الثلاثاء الأربعاء، وفق ما ذكره الرائد عبد الله حسن. وأفاد المصدر نفسه بمقتل عنصر من الحوثيين وجرح آخرين، كما تمكنت القوات الحكومية من أسر عدد منهم.

وفي الجوف (شمالي اليمن) قالت مصادر في الجيش والمقاومة إن الأخيرين تمكنا من قتل وجرح عدد من مليشيا الحوثي وقوات صالح. من جهة أخرى، قتل شخصان وجرح ثالث في هجوم للحوثيين على منطقة مزوية والمجمع الحكومي بمديرية المتون.

وكان الجيش الوطني أعلن، أمس الأربعاء، مقتل رئيس أركان حرب اللواء 314 العميد الركن زيد الحوري بنيران جماعة الحوثي وقوات المخلوع في منطقة فرضة نهم بمحافظة صنعاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن