الداخلية تُصدر 5565 بطاقة هوية للمواطنين خلال مارس

الداخلية تُصدر 5565 بطاقة هوية للمواطنين خلال مارس

أصدرت دوائر الأحوال المدنية في مديريات وزارة الداخلية الشق المدني بمحافظات قطاع غزة بطاقة هوية خلال شهر مارس / آذار الماضي.

ووفقاً للتقرير الصادر عن مكاتب الأحوال المدنية سَلَّمتْ داخلية غزة 2049 بطاقة هوية لأبناء المحافظة، كما سَلَّمَ مكتب الإدارة العامة للأحوال المدنية المركزي في مدينة غزة 283 بطاقة هوية للمواطنين.

بدورها سَلَّمتْ داخلية خانيونس 876 بطاقة هوية لمواطنين تقدموا بطلبات استخراج هويات جديدة أو استبدال هوية بالية أو استخراج هوية بدل فاقد أو بطاقة تعريف.

بدورها سَلَّمتْ داخلية الشمال 979 بطاقة هوية للمواطنين في المحافظة، فيما سَلَّمتْ داخلية الوسطى 766بطاقات هوية لأبناء شعبنا في المحافظة، كما سَلَّمتْ داخلية رفح 612 بطاقة هوية لمواطنين في المحافظة الجنوبية.

وأكد مدراء مكاتب الأحوال المدنية في وزارة الداخلية الإدارة بمحافظات القطاع، أن تسليم الهويات الخضراء “الأولى، بدل البالية، وبدل الفاقد” لأصحابها يتم في وقتٍ قياسي داخل مكاتب الأحوال المدنية في المحافظات؛ ولا يتعدى إنجاز معاملة بطاقة الهوية ساعات الدوام اليومي، وفي الحالات الإنسانية يتم فتح مكاتب الداخلية ليلاً وفي الإجازات الرسمية لتلبية احتياجات المواطنين.

وتُواكب وزارة الداخلية التطور في كافة معاملاتها؛ حيث سَهَّلَتْ الشبكة الالكترونية بوزارة الداخلية من تقديم الخدمة للجمهور وجودتها وتوفير الوقت والجهد والمال على أبناء شعبنا في قطاع غزة إذ أن أغلب المعاملات والوثائق يستلمها المواطن الفلسطيني خلال وقت وجيز.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن