الرئيس عباس يرفض.. قادة في حركة فتح طالبوا تأجيل الانتخابات المحلية لموعد آخر

مركزية فتح

كشفت مصادر محلية رفيعة المستوى، اليوم الأحد، عن رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس مطلباً لقادة في حركة فتح بتأجيل الانتخابات المحلية القادمة والمقررة خلال تشرين أول القادم.

وقالت المصادر في تصريحات صحفية بأن ابومازن تلقى هذا المطلب خلال اجتماع مغلق عقد مؤخراً جمع قادة كبار في الحركة والذين طالبوه بتأجيل الانتخابات المحلية لموعد آخر وذلك بسبب ما أسموه “سعي جهات داخلية في الحركة” لإفساد العملية الانتخابية وتشتيت الاصوات داخل حركة فتح.

وأضافت المصادر: “بأن هذا الطلب قوبل بالرفض القاطع من قبل الرئيس عباس والذي أكد تصميمه وتمسكه بالتاريخ والموعد المحدد لإجراء الانتخابات المحلية، مطالباً قادة فتح بالعمل الجاد من أجل وحدة الحركة ومنع حدوث أية خلافات داخلية بين صفوف أبناء الحركة.

كما أشارت المصادر: “إلى أن تقارير ميدانية من أقاليم فتح وصلت لأعضاء في اللجنة المركزية تؤكد على أن هناك شخصيات داخل الحركة في المدن الفلسطينية والقرى والبلدات التي ستجري فيها الانتخابات تعمل بالخفاء من أجل تشكيل قوائم ودعم مرشحين مستقلين على حساب قائمة الحركة.

ومن المقرر ان يلتئم المجلس الثوري لحركة فتح مساء الغد الإثنين، في مقر الرئاسة برام الله وذلك لبحث التحضيرات الفتحاوية الجارية على قدم وساق لخوض الإنتخابات المحلية القادمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن