الزعيم عادل إمام في العزل.. إجراءات وقائية وحراسة مشددة

الزعيم عادل إمام في العزل.. إجراءات وقائية وحراسة مشددة
الزعيم عادل إمام في العزل.. إجراءات وقائية وحراسة مشددة

يعيش الزعيم عادل إمام، وسط إجراءات احترازية مكثفة، وفقًا لوسائل إعلام محلية.

ونقلت صحف مصرية عن مصادر مقربة من الزعيم، أن عائلته تخضعه لإجراءات شديدة، لاسيما بعد انتشار فيروس (كورونا) بين الكثير من النجوم، في أوقات متفاوتة، كما أنه تسبب بوفاة صديقيه الفنان سمير غانم، وزوجته دلال عبد العزيز.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن منزل عادل إمام يخضع لعملية تعقيم أسبوعية، كما أن العاملين فيه يخضعون للتعقيم في كل مرة يغادرون فيها المنزل، ويعودون إليه.

الزعيم عادل إمام

وأوضحت التقارير، أن المنزل تحت الحراسة المشددة، لمنع دخول أي زوار، دون الخضوع لعمليات تعقيم.

وقال مصدر مقرب من الزعيم، إنه يعيش فترة عزل، حيث إنه لا يغادر منزله أبدًا، ولن يشارك في أي عمل فني خلال الفترة المقبلة، تجنبًا لالتقاطه العدوى من أي شخص.

وأضاف أنه يتواجد حاليًا في منزله بالساحل الشمالي، ويخضع لقيود أمنية شديدة، خاصة أنه يعاني من أزمة في التنفس منذ سنوات، بسبب التدخين.

• فنانة مشهورة: نمت مع عادل إمام أكثر من زوجي ولم أستطيع مقاومته (شاهد)

يُشار إلى أن العديد من مشاهير الفن في مصر، عانوا مؤخرًا، إثر إصابتهم بفيروس (كورونا).

وتسبب الفيروس بوفاة عدد من المشاهير، من بينهم رجاء الجداوي، والفنان سمير غانم، والذي يعتبر من أبرز نجوم جيل الفنان عادل إمام، بالإضافة للفنانة دلال عبد العزيز، وجميعهم التقطوا الفيروس خلال تصويرهم أعمالهم الفنية.

الزعيم عادل إمام

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام، مسلسل “فلانتينو” والذي جمعه بالفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعُرض في الموسم الرمضاني 2020.

ولم يتواجد عادل إمام، في الموسم الرمضاني الماضي، ويأتي غيابه بعد حرصه على التواجد في أغلب المواسم الرمضانية، حيث قدم عددًا من المسلسلات في السنوات الأخيرة، من بينها: عوالم خفية عام 2018، مسلسل عفاريت عدلي علام عام 2017، مسلسل مأمون وشركاؤه، والذي عُرض في عام 2016، وقدم شخصية فوزي في مسلسل أستاذ ورئيس قسم، عام 2015.

وعلى صعيد السينما، كان آخر أعمال عادل إمام، فيلم “زهايمر” والذي عُرض عام 2010، وشارك فيه الفنان الراحل سعيد صالح، كضيف شرف، بالإضافة لعدد من النجوم، أبرزهم: أحمد رزق، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب.

صورة نادرة لعادل إمام مع والده

الزعيم عادل إمام

عادل إمام مع والده

الزعيم عادل إمام

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن