الزمالك يواجه سموحة بحثًا عن استعادة الانتصارات في الدوري المصري

الزمالك يواجه سموحة بحثًا عن استعادة الانتصارات في الدوري المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الاثنين، عندما يحل ضيفا على سموحة بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز السادس برصيد 39 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، واستعادة الانتصارات في البطولة المحلية، بعدما تعرض الفريق للخسارة من فاركو في المباراة السابقة بالدوري.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم، وحذر من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات عدد من لاعبيه، ويغيب كل من محمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وعمر جابر للإصابة ومصطفى الزناري لعدم الجاهزية.

طالع أيضاً : تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة في الدوري المصري

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق و محمد عبد الشافي و عبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” و عمرو السيسي و نبيل عماد دونجا و محمد حسام “بيسو” و سيد عبد الله “نيمار” و سيف جعفر و أحمد سيد “زيزو” و مصطفى شلبي و محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيهو سامسون أكينولا.

وفي المقابل يتطلع فريق سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري، وأكد المدير الفني للاعبي فريقه على صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك منافس قوي وسيخوض اللقاء بدوافع كبيرة لتحقيق الفوز.

وطالب المدير الفني فرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في لقاء اليوم من أجل التسجيل.

ويخوض سموحة المباراة بقائمة تضم كل من، الهاني سليمان و عمر صلاح وأحمد جمال و أحمد شوشة و محمد مغربي و أحمد حكم وشريف رضا وزياد طارق و دوكو دودو و محمود حليمو و محمد نادي و أحمد مصطفى و حسين فيصل و مصطفى سعد «ميسي» و محمد الصباحي و محمد «مكرونة» وإليا سيلا و بنجامين بواتنج و حسام حسن و محمد عصام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن