تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المصري والاتحاد يواجه العدالة في السعودية

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. الزمالك أمام المصري والاتحاد يواجه العدالة في السعودية

يشهد اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022 إقامة عدد من المباريات في بطولات الدوري المختلفة أبرزها لقاءات الجولة الـ33 من الدوري المصري، وانطلاق الأسابيع الجديدة من الدوريات الأوروبية منها الفرنسي والإسباني والإيطالي، كما تستكمل مواجهات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتنطلق الجولة الـ33 من الدوري المصري وقبل الأخيرة بإقامة عدة مباريات قوية أبرزها مواجهة الزمالك ضد المصري البورسعيدي.

وتعد مباراة اليوم بمثابة تحصيل حاصل للزمالك الذي حقق لقب الدوري للمرة الـ14 في تاريخه ويسعى لتجربة عدد من اللاعبين الشباب للوقوف على مستواهم في الفترة المقبلة.

كما تستكمل لقاءات الجولة الأولى والافتتاحية من الدوري السعودي والذي انطلق مساء أمس بخوض مباراتين.

وتعد أبرز مواجهات اليوم هي التي تجمع بين الاتحاد ومنافسه العدالة، حيث يضم الأول الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مباريات الدوري المصري اليوم

سموحة أمام مصر المقاصة، تقام المباراة في تمام الساعة 04:00 بتوقيت القاهرة، 05:00 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورتس 1.

الاتحاد السكندري أمام المقاولون العرب، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورتس 1.

الجونة أمام فيوتشر، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورتس 2.

الزمالك ضد المصري، تقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورت 1.

بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا، تقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورتس 2.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

سيلتا فيجو أمام جيرونا، تقام المباراة في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 1 HD.

ريال بيتيس أمام أوساسونا تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 1 HD.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

مونزا أمام أودينيزي، تقام المباراة في تمام الساعة 06:30 بتوقيت القاهرة، 07:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة AD SPORTS Premium 1

انتر ميلان أمام لاتسيو تقام المباراة في تمام الساعة 08:45 بتوقيت القاهرة، 09:45 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة AD SPORTS Premium 1.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

أجاسكو أمام ليل تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 توقيت السعودية، وتنقل علي قناة بي إن سبورت.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

الاتفاق أمام الطائي وتنطلق المباراة في تمام 05:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC2 HD.

العدالة أمام الاتحاد وتنطلق المباراة في تمام 05:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC1 HD.

الشباب ضد الباطن وتنطلق المباراة في تمام 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC1 HD.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن