الشخصيات المستقلة بالقاهرة تطرح حلولاً لآليات تنفيذ المصالحة

الشخصيات المستقلة

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في القاهرة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة يعلن عن بلوره حلول لآليات تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية الذي وقعنا عليه جميعاً في اتفاق القاهرة 2011 حيث ثمنا عالياً جهود جمهورية مصر العربية الشقيقة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومعالي الوزير خالد فوزي رئيس المخابرات العامة المصرية.

وكشف الأستاذ مراد الريس عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من قطاع غزة إننا سنقدم مقترحات عملية لكافة القضايا المطروحة وأهمها الخمس لجان من المصالحة المجتمعية والانتخابات والحكومة والأمن وتفعيل ملف منظمة التحرير بالإضافة إلي الحريات العامة والمعابر والموظفين.

وأضاف الأستاذ عيسي العملة عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من الضفة الغربية أن الوفد سيركز على أهمية وضع الجدول الزمني للخطوات العملية المطلوبة لإنجاح المهمة وتوحيد مؤسسات الوطن في قطاع غزة والضفة الغربية.

ومن جانبه شدد الدكتور ماهر الحسيني عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من الشتات على أننا لن نسمح إلي طرف كان يعطل تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية لأن شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده يمر بأخطر نتيجة الانقسام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن