الشرطة بغزة تناقش قضية “ترحيل العائلات” نتيجة جرائم القتل

الشرطة غزة

أكد مدير عام الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة اللواء تيسير البطش،  الشرطة مستمرة في بسط الأمن وفرض القانون بدعم كافة شرائح المجمع، كما أنها لن تتخلى عن ذلك رغم قلة الإمكانيات والصعوبات التي تواجهها.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته  شرطة محافظة شمال غزة مع العديد المخاتير والوجهاء بهدف الخروج بتوصيات وقرارات إيجابية وصولاً لترسيخ ثقافة تطبيق القانون وتقبلها من قبل أفراد المجتمع.

بدوره، قال نائب مدير عام الشرطة العميد محمد خلف، إن الشرطة في قطاع غزة حققت أفضل الإنجازات من خلال بسط الامن وفرض القانون والحفاظ علي تماسك وترابط المجتمع رغم وأقل الامكانيات المادية والبشرية المتاحة والصعوبات والحصار.

ودعا خلف نخبة المجتمع من وجهاء ومخاتير ورجال اصلاح إلى ضرورة التكاثف والوقوف بجانب الشرطة في حل الاشكاليات وبسط الامن ،مشددًا على أن الشرطة تضرب بيداً من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الامن والاستقرار.

ومن جهة ثانية، تحدث مدير شرطة الشمال العقيد علاء الدين الهندي عن أهمية التواصل ما بين الشرطة ونخبة المجتمع في حل الاشكاليات التي تواجه المجتمع.

ونوه إلى أن شرطة الشمال ناقشت قضية “الترحيل التعسفي” الناتجة عن جرائم القتل والدماء التي تقع بين العائلات، والتوقيع على ميثاق شرف “لا للترحيل المتعسف” مع قادة الفصائل والتنظيمات والتي تعتبر الأولي على مستوي قطاع غزة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن