الطقس: زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق

منخفض جوي

حذر دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، ايام الخميس والجمعة والسبت.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا خاصة في ساعات المساء ، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة و باردة نسبياً الى باردة ،وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

غدا الجمعة، توقعت الأرصاد أن يكون الجو بارداً الى شديد البرودة وغائماً جزئياً الى غائم حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويستمر الجو يوم السبت المقبل، بارداً الى شديد البرودة وغائماً جزئياً الى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ويستمر تساقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية احيانا و تضعف فرصة سقوط الامطار في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الاحد القادم، يكون الجو غائماً جزئيا وبارداً نسبياً خاصة في المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن