الطقس: شديد البرودة وزخات متفرقة في ساعات المساء والليل

رياح الطقس

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائما جزئيا وباردا الى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون فرصة ضعيفة خلال ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الامطار فوق المناطق الشمالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

وقالت الأرصاد، إن الجو يوم غد الإثنين، من المتوقع أن يكون غائماً جزئياً الى غائم وباردا الى شديد البرودة ، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الشمالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

ويوم الثلاثاء المقبل، تنبأت الأرصاد، بأن يكون غائماً جزئياً الى صاف وبارداً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت  الأرصاد المواطنين خاصة يوم الاثنين من تدني مدى الرؤية الافقية وخطر التزحلق على الطرقات ، إضافة إلى خطر تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الصباح الباكر ايام الاثنين والثلاثاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن