الطقس من اليوم وحتى يوم السبت القادم

طقس اليوم: أجواء حارة رغم انخفاض درجات الحرارة

توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية، أن يتأثر طقس فلسطين خلال الأيام القادمة بموجة حارة تتحول لتصبح حارة جدا في وقت لاحق.

ومن المتوقع أن تبدأ الحرارة اليوم الأربعاء بالارتفاع بشكل طفيف، ويسود جو حار وتكسر الحرارة حاجز الثلاثين مئوية في كافة المناطق الجبلية العالية من البلاد، وتصل الحرارة الى حاجز منتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية والشفا غورية، وفي الأغوار تصل الحرارة الى ما يقرب من الأربعين مئوية.

الخميس يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتسود أجواء حارة في كافة المناطق بحيث تسجل درجات الحرارة مستويات ثلاثينية في كافة المناطق بما فيها الجبال ، وتكون الأجواء شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت وتصل الحرارة الى مطلع الأربعينيات، وتظهر في السماء سحب عالية ، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية .

الجمعة يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتسود اجواء حارة الى شديدة الحرارة في كافة المناطق بما فيها الجبلية ، وترتفع درجات الحرارة نهاراً الى أعلى مستوياتها منذ الصيف الماضي وتتجاوز منتصف الثلاثينيات في مناطق واسعة من البلاد ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء دافئة في الجبال وحارة نسبياً في المناطق الساحلية والسهلية المنخفضة والغورية، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية .

السبت يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويستمر تأثر البلاد بالأجواء الحارة بشكل ملموس في كافة المناطق ، وتكون الأجواء شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت ، وفي ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة بشكل ملموس ، وتكون الرياح شمالية شرقية جافة نسبياً .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن