الغرفة التجارية توقع اتفاقية تعاون مع شركة البوابة الذهبية للسياحة و السفر

الغرفة التجارية توقع اتفاقية تعاون مع شركة البوابة الذهبية للسياحة و السفر

في اطار الجهود المبذولة في سبيل تنظيم بعثات تجارية والمشاركة في معارض دولية بهدف ترويج المنتجات المحلية و دخول اسواق جديدة و تشجيع العلاقات التجارية الخارجية، وقّعت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم اتفاقية تعاون مع شركة البوابة الذهبية للسياحة و السفر بادارة كل من السيدين ريتشادر و ابراهيم الياس وكلاء شركة الخطوط الجوية التركية.

و تتضمن الاتفاقية تقديم بعض التسهيلات و اسعار مخفضة جدا لاعضاء الهيئة العامة المنتسبين لعضوية الغرفة التجارية المسافرين على متن الخطوط الجوية التركية للمشاركة في بعثات تجارية او معارض دولية في تركيا، فيما تلتزم الغرفة التجارية بالمقابل بوضع مواد اعلامية للترويج لنشاطات شركة البوابة الذهبية للسياحة و السفر في قسم العضوية والخدمات والمعرض الدائم في الغرفة من خلال نشرات اعلانية، كما تلتزم بالترويج للشركة عبر الصفحة الالكترونية و وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالغرفة.

تعقيبا على توقيع الاتفاقية، افاد د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم ان توقيع هذه الاتفاقية ياتي تنفيذا لهدف الغرفة التجارية الاستراتيجي الاساسي و المتعلق بتعزيز النشاط الاقتصادي لمجتمع الاعمال في المحافظة و الذي تتمثل مبادراته في تنظيم البعثات التجارية و المشاركة في مؤتمرات و معارض دولية. و تبلورت فكرة توقيع هذه الاتفاقية لتشجيع و تحفيز رجال الاعمال على توسيع نشاطهم الاقتصادي و التجاري، و ان شركة البوابة الذهبية للسياحة و السفر قد قدمت في السابق عدة تسهيلات لاعضاء الغرفة التجارية بناء على تنسيق مسبق مع الغرفة، لذا ارتات الغرفة التجارية ان تؤطّر هذا التعاون ضمن اتفاقية، و اضاف د. حزبون ان الغرفة التجارية منفتحة لعقد اتفاقيات تعاون اخرى مع شركات اخرى لتوفير المزيد من التسهيلات و الخصومات للاعضاء.

من جهته، اعرب السيد ريتشار الياس مدير شركة البوابة الذهبية للسياحة و السفر عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مؤكدا على ان التعاون مع الغرفة التجارية غير محصور بمجرد اتفاقية و انما هو امتداد لتاريخ طويل من التعاون ابتدا منذ انضمام الشركة الى عضوية الهيئة العامة في الغرفة التجارية، و شكر السيد ريتشار الغرفة التجارية بادارتها و طاقمها التنفيذي على نشاطهم و جهدهم في خدمة بيئة الاعمال في المحافظة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن