الفنان علاء زلزالي يعلن انفصاله عن زوجته

الفنان علاء زلزالي يعلن انفصاله عن زوجته
علاء زلزلي

أعلن الفنان علاء زلزلي انفصاله عن زوجته، ووجه رسالة مؤثرة كشف فيها تفاصيل علاقته معها بعد الانفصال.

ونشر مكتب علاء زلزلي الإعلامي، رسالة الفنان لمتابعيه وزوجته بعد قراره المصيري بالانفصال، وجاء فيه: إذا رمى القدر زهرة في الحياة سوف تتبدل في حياتنا أمور كثيرة انما الانسان العاقل والحكيم يكون شهاما حتى في المواقف الصعبة كيف الحال إذا كان قراره مصيرًا مثل قرار الانفصال زوجياً ويكون محافظاً على المودة والعشرة والود لأجل طليقته وأولاده فالحياة قسمة ونصيب وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها.

أعلن انفصاله عن زوجته بكل رقي واحترام بعد زواج دام ثلاثة عشر عاماً بدون الإفصاح عن الأسباب بل جل ما صرح به انه قرر الانفصال ولكنه مازال يحتفظ بالمودة والاحترام لطليقته وللعشرة بينهم بحلوها ومرها وحفاظا على ولديهما ومن اليوم سيركز على فنه ومشاريعه الغنائية خاتماً موضوع انفصاله بالقول: “الفنان مثل الطير والعشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام فأنا انفصلت عن زوجتي وأم أولادي زوجياً انما سيبقى لها عندي كل المعزة والاحترام والتقدير والمودة”.

يذكر أن علاء زلزلي من المطربين المميزين بصوته العذب وألحانه الجميلة وسبق أن قدم العديد من الأعمال الرومانسية والوطنية.

كما أن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كانت قد اختارته بنفسها ليشارك بمسلسلها “وجه القمر” إلا أن تواجده حينها بأمريكا حال دون مشاركته بالعمل ليحل مكانه الفنان الراحل وائل نور.

يذكر أن آخر أعمال علاء كانت أغنية “بيروت” التي غناها ولحنها عقب انفجار مرفأ بيروت الذي دمر المدينة الجميلة وقضى على اثر مئات الشهداء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن