“القدس المفتوحة” تهدي الرئيس عباس جائزة عالمية حصلت عليها

45545

الوطن اليوم / غزة: أهدت جامعة القدس المفتوحة، جائزة القرن العالية في الجودة في قطاع التعليم العالي والتعليم المفتوح، التي فازت بها مؤخرا، للرئيس الفلسطيني محمود عباس.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عباس، وفدا من الجامعة ضم رئيس مجلس الامناء عدنان سمارة، ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، ونائبيه للشؤون الأكاديمية والإدارية أ. د. سمير النجدي، ود. مروان درويش، والفائز بالجائزة د. م. إسلام عمرو، بحضور رئيس ديوان الرئاسة د. حسين الأعرج.

وأشاد ، بفوز الجامعة بهذه الجائزة، والتي تدل على التطور الذي يشهده التعليم العالي في فلسطين.

وأكد الرئيس عباس دعمه الكامل للتعليم العالي في فلسطين، مشيرا إلى أن شعبنا يعتبر التعليم سلاحا هاما في التحرر وإقامة دولته المستقلة.

من جانبه، قال أ. د. يونس عمرو، “إن جائزة القرن “الفئة الذهبية” عن قطاع التعليم العالي والتعليم المفتوح والممنوحة من قبل مؤسسة اتجاهات مبادرة الأعمال الدولية، منحت للجامعة لاستيفائها كافة المعايير التي وضعتها المؤسسة الدولية.

وأضاف، تم ترشيح الجامعة المفتوحة لنيل الجائزة من قبل أعضاء مؤسسة اتجاهات مبادرة الأعمال، وذلك بعد أن أصبحت فلسطين دولة مراقبا في الأمم المتحدة.

وأكد عمرو، أن هذا الإنجاز للجامعة لم يكن ليتحقق لولا رعاية واهتمام الرئيس عباس لقطاع التعليم العالي، ولجامعة القدس المفتوحة، لذلك نهديه هذه الجائزة تقديرا لدوره ودعمه المستمر.

وأشار إلى أن هذه الجائزة مهمة جدا على مستوى العالم، حيث تشارك فيها خمسون دولة في عدة قطاعات مختلفة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن