القسام تعلن مسؤوليتها الكاملة عن عملية سلفيت شمال الضفة الغربية

القسام تعلن مسؤوليتها الكاملة عن عملية سلفيت شمال الضفة الغربية
القسام

أعلنت كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس مساء اليوم الاثنين مسؤوليتها الكاملة عن عملية سلفيت التي نُفّذت مساء يوم الجمعة، في شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت كتائب القسام في بيان عاجل لها:” تعلن كتائب القسام مسؤوليتها الكاملة عن عملية سلفيت البطولية التي نفذت ليل الجمعة الماضية وتؤكد أنها حلقة في سلسلة ردود القسام على العدوان على الأقصى”.

• محلل إسرائيلي: موجة التصعيد لم تنته والاحتكاك بالضفة الغربية سيزيد التوتر

نص البيان كما وصل صحيفة (الوطن اليوم) الإلكترونية

{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ}

بيان عسكري صادر عن

..::: كتائب الشهيد عز الدين القسـام :::..

عملية سلفيت البطولية حلقةٌ في سلسلة ردودنا على العدوان على الأقصى

بعون الله تعالى وقوته تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها الكاملة عن عملية سلفيت البطولية التي نفذها مجاهدونا ليل الجمعة 28 رمضان 1443هـ الموافق 29 أبريل 2022م فيما يُسمى “أرئيل” المغتصبة من أرض فلسطين.

حيث جاءت العملية رداً على عدوان الاحتلال الهمجي الغاشم على المسجد الأقصى المبارك وعلى المصلين في ساحاته في عنجهيةٍ وصلفٍ لم يحسب العدو عواقبه بعد.

وإن كتائب القسام إذ تعلن عن هذه العملية النوعية البطولية والتي أربكت منظومات العدو؛ لتعلن فخرها بمجاهديها أبناء القسام الميامين في الضفة المحتلة الذين لا زالوا يشرعون سيف القدس جنباً إلى جنب مع مقاومي شعبنا في كل بقاع أرضنا المحتلة.

وتؤكد كتائب القسام بأن هذه العملية تأتي ضمن سلسلةٍ من عمليات الرد على تدنيس أقصانا والعدوان عليه ولن تكون الأخيرة بعون الله.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين
الاثنين 01 شوال 1443هـ
الموافق 2022/05/02م

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن