القسام: دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا

القسام: دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا

الوطن اليوم – أصدرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” مساء الأربعاء، بيانا عسكريًا، زفّت فيها شهدائها الثلاثة الذين ارتقوا اليوم بقصف إسرائيلي لنقطة لقوة “حماة الثغور” شرق مدينة غزة.

وقالت القسام في بيانها العسكري: إننا ونحن نزف إلى العلا شهداءنا الأبطال لنؤكد أن دماءهم ودماء جميع شهداء شعبنا لن تذهب هدراً وسيدفع العدو الثمن غالياً.

وحسب البيان، فإن الشهداء الثلاثة من حي الشجاعية شرق غزة، وهم، محمد توفيق محمد العرعير (28 عاماً) من مسجد “المرابطين”، وأحمد منير سلمان البسوس (28 عاماً) من مسجد “أنس بن مالك”، وعبادة أسعد خضر فروانة (29 عاماً) من مسجد “ابن عثمان”.

وأضافت القسام: على طريق ذات الشوكة يمضي مجاهدو القسام الأبطال، لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلاً، فصمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال، فمن التدريب إلى التصنيع إلى حفر أنفاق العزة والكرامة إلى المرابطة على ثغور الوطن، سلسلةٌ جهاديةٌ يشد بعضها بعضاً، وشبابٌ مؤمنٌ نذر نفسه لله مضحياً بكل غالٍ ونفيس، يحفر في الصخر رغم الحصار والتضييق وتخلي البعيد والقريب، يحدوه وعد الآخرة الذي هو آتٍ لا محالة يوم يسوء مجاهدونا وجوه الصهاينة بإذن الله، ويطردونهم من أرض الإسراء أذلةً وهم صاغرون، وفق ما جاء في البيان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن