القصة الكاملة لتصريحات يوسف الشريف عن ملامسة الفنانات

القصة الكاملة لتصريحات يوسف الشريف عن ملامسة الفنانات

علقت الكاتبة انجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف على الجدل الذي أثير بعد تصريحات يوسف الشريف عن رفضه تقديم بعض المشاهد السـ ـاخـنـة.

وقالت انجي في لقائها ببرنامج “حروف الجر” من تقديم يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة (نجوم F.M)، إنها لا تتدخل في آراء زوجها الشخصية وهو حر فيما يقول، موضحة أن تصريح “ملامسة النساء” لم يقله يوسف الشريف ولكن انتشرت تصريحات فيها هذا الكلام وأصبح مسلما بها وهي غير صحيحة.

وشددت على أن يوسف الشريف لم يذكر كلمة رفضه ملامسة النساء، وكان حديثه حول عدم تفضيله تقديم مشاهد سـاخـ ـنـة.

وأكدت أنها لا تتدخل في عمل زوجها يوسف الشريف وليس لديها الوقت لذلك، فهي منشغلة بعملها وبالتأليف، مشيرة إلى أنها عندما تبدأ في كتابة عمل جديد تدخل في عالم خاص.

يوسف الشريف ينفي:

من جانبه نفى الفنان يوسف الشريف، حقيقة وضعه بنودا لـ”عدم ملامسة النساء” بعد أنباء تم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع استنادا إلى ما قاله في حوار مع إحدى القنوات التلفزيونية الرسمية.

ورد الشريف على تغريده للإعلامي الذي أجرى اللقاء قائلا: ” مش عارف ازاي كلمة (المشاهد السـ ـاخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء) عموماً لازم نفترض حسن النية”، على حد تعبيره.

وأضاف الممثل المصري قائلا في التغريدة نفسها: “وطبعاً المشهد ده أصلاً مالوش أي علاقة بالكلام ده، ده مشهد عادي جداً و تخيل ان كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور. كذبوا الكذبة وصدقوها”، على حد تعبيره.

يذكر أن مسلسل “كوفيد 25” من تأليف انجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد.

مقالات قد تعجبك:

والدة حورية فرغلي ضغطت عليها لتخطب وهذه كانت النتيجة

جان دكاش يتوقع نجاحاً كبيراً لـ”دور العمر” وهذا ما قاله عن سيرين عبد النور وعادل كرم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن