القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

يصطدم نادي ليفربول بنظيره نابولي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، ويسعى لحجز مقعده في دور الـ16.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزًا عريضًا على بورنموث برباعية نظيفة، السبت الماضي، ليعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل أو بفارق هدفين مثل 3 – 1، 4 – 2، لحجز مقعده في دور الـ 16 دون النظر لنتيجة مباراة النجم الأحمر وباريس سان جيرمان التي ستقام في نفس التوقيت، بينما يكفي نابولي الحصول على نقطة التعادل للتأهل.

ليفربول يمكن أيضًا أن يتأهل بالفوز على نابولي بأي نتيجة، حال تعادل باريس سان جيرمان مع النجم الأحمر، وقد يودع محمد صلاح ورفاقه كل المسابقات الأوروبية الموسم الحالي مبكرًا، حال الخسارة أمام نابولي وفوز النجم الأحمر على باريس سان جيرمان، حيث سيتراجع ليفربول إلى المركز الرابع والأخير، ليودع مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي “اليوروباليغ”.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة bein sports hd1، وذلك بصوت المعلق أحمد الطيب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن