القيادة العامة: استكمال ادخال المساعدات لمخيم اليرموك ولا انسحاب للمسلحين حتى الان

اعلن حسام عرفات مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة ان ادخال المساعدات الغذائية والطبية الى مخيم اليرموك متواصلة حيث دخلت هذا اليوم الدفعة الثانية من المساعدات والتي بلغت 550 سلة غذائية وحليب اطفال وادوية ومواد طبية وعلاجات .

وقال عرفات انه وبالتزامن مع ادخال هذه المساعدات الغذائية فقد جرى اخراج بعض الحالات المرضية والصعبة وكبار السن من المخيم .

واوضح عرفات ان هذه المساعدات واخراج المرضى يتم من مدخل المخيم ومن شارع راما حيث عملت الجرافات ومنذ الصباح على ازالة السواتر الترابية والمعيقات امام ادخال هذه المساعدات .

وكشف عرفات ان هذه الدفعة من المساعدات هي الثانية التي دخلت المخيم حيث دخلت الدفعة الاولى يوم السبت الماضي وتوقفت امس الاحد لاسباب ميدانية ولاعطاء الاولوية لاخراج المرضى والمسنين وتواصلت هذا اليوم الاثنين بالنجاح بادخال الدفعة الثانية.

وحول الانباء بشان انسحاب المسلحين من مخيم اليرموك بموجب الاتفاق والتعهد الذي قطعوه على انفسهم للفصائل الـ14 ولجنة المصالحة قال عرفات انه لايوجد شيء من ذلك لغاية الان وانهم مازالوا في المخيم ولم ينسحبوا منه كاشفا ان لجنة المصالحة عقدت عند الساعة الثانية ظهرا من هذا اليوم الاثنين اجتماعا مع المسلحين في داخل المخيم للطلب منهم الانسحاب ومغادرة المخيم الا انهم يماطلون حتى الان.

وختم عرفات بان المرحلة الاولى من الخطة الموضوعة لتقديم المساعدات للاهل في مخيم اليرموك تتمثل بادخال 7000 سلة غذائية على دفعات متمنيا ان يتم ذلك بدون اية مفاجات او معيقات .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن