الكشف عن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

الكشف عن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

حدد الاتحاد الإفريقي “كاف” موعد إجراء قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية بعد انتهاء دور المجموعات من البطولتين مطلع الأسبوع المقبل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ستجرى يوم الأربعاء المقبل، 5 إبريل بعد انتهاء مباريات دور المجموعات.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وستجرى قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية يوم 5 إبريل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً في القاهرة، لتحديد مواجهات الدور ربع النهائي في البطولتين.

الأهلي أمامه فرصة للتأهل من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا حينما يواجه الهلال السوداني مساء يوم السبت المقبل، 1 إبريل على ملعب ستاد القاهرة.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز على حساب الهلال السوداني بهدف نظيف أو بفارق هدفين أو أكثر من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يمتلك ناديا بيراميدز وفيوتشر فرصة من أجل التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث يتواجهان في الجولة السادسة من دور المجموعات.

ويحتل نادي فيوتشر صدارة المجموعة في الكونفدرالية الإفريقية برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثالث برصيد 8 نقاط بعد خوض 5 مباريات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن