المنتخب السعودي ينتزع فوزًا متأخرًا على مصر في كأس العالم

المنتخب السعودي ينتزع فوزًا متأخرًا على مصر في كأس العالم

انتزع المنتخب السعودي فوزًا متأخرًا على منافسه المصري في المباراة التي جمعتهما، الإثنين، على ملعب فولغوغراد أرينا، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

وبادر المنتخب المصري لافتتاح التسجيل عبر نجمه الأول محمد صلاح بهدف رائع في الدقيقة 22، مستغلًا كرة متقنة من عبدالله السعيد.

وحصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء؛ وتقدم فهد المولد لتسديد الكرة، لكن الحارس المخضرم عصام الحضري نجح في التصدي لها في الدقيقة 41.

وكانت اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بالغة الإثارة، بعدما لمست الكرة يد أحمد فتحي لاعب مصر، ليقرر الحكم الكولومبي ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز، الاستعانة بتقنية الفيديو “VAR”.

ورفض حكام تقنية الفيديو تحديد إن كانت ركلة جزاء أم لا، وطلبوا من الحكم الكولومبي أن يرى اللقطة، ليقرر فيما بعد احتساب ركلة جزاء للمنتخب السعودي.

ونجح سلمان الفرج في تسجيل هدف التعادل للسعودية في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول.

وسجل سالم الدوسري هدف الفوز للسعودية قبل ثوانٍ على نهاية المباراة.

وأصبح الحارس المصري عصام الحضري أكبر لاعب يشارك في مباراة في كأس العالم ويبلغ من العمر 45 عامًا و5 أشهر و12 يومًا، ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم فريد موندراجون حارس كولومبيا الذي حل بديلًا في آخر 5 دقائق من مباراة بدور المجموعات في كأس العالم بالبرازيل قبل 4 سنوات.

يشار إلى أن المنتخبين المصري والسعودي ودّعا البطولة من دورها الأول، بعدما خسرا أمام روسيا وأوروغواي في الجولتين الماضيتين.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث، بينما يتذيل المنتخب المصري ترتيب المجموعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن