المنتخب القطري يواجه فريق أولمبياكوس اليوناني وديا

1

الوطن اليوم – وكالات – أعلن الاتحاد القطري الأربعاء عن إقامة معسكر إعداد لمنتخبه الأول خلال أغسطس/آب المقبل يتضمن ثلاث مباريات ودية ضمن برنامج المنتخب لخوض مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 FIFA وكأس آسيا 2019.

وسيكون المعسكر في سويسرا والنمسا بين 9 و25 أغسطس/آب، ويخوض المنتخب القطري مباراته الأولى في 13 أغسطس/آب مع فريق أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني.

وستكون هذه المباراة في سويسرا ويخصص ريعها لصالح مشاريع اليونيسيف ,  أما المباراة الثانية فستقام في 17أغسطس/آب أمام فريق لاسك لينز أحد أندية الدرجة الثانية في النمسا، على أن تكون المباراة الثالثة بتاريخ 24 أغسطس/آب أمام فريق رابطة المحترفين الألمانية.

تجدر الاشارة إلى أن منتخب قطر سيبدأ فترة الإعداد بتاريخ 26 مايو/أيار الجاري، والتي ستكون بالسفر إلى بريطانيا للانتظام في معسكر يتضمن اللعب وديا مع منتخب أيرلندا الشمالية في 31 الجاري، ومع اسكتلندا في 5 يونيو/حزيران المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب القطري مشواره في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا في 11 يونيو/حزيران بلقاء مضيفه المالديفي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معهما منتخبات الصين وهونج كونج وبوتان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن